«شرطة المدينة»: القبض على باكستاني تحرش في بائعات

المدينة المنورة – إبراهيم الجابري |

كشفت شرطة منطقة المدينة المنورة اليوم (السبت)، عن إلقاء القبض على مقيم باكستاني ظهر في مقطع مصور يتحرش في بائعات سعوديات في أحد أسواق المنطق، وكان النائب العام وجه بالقبض عليه أمس (الجمعة).

وبدا المقيم في المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرتدي زياً باكستانياً، وهو في وضع «مخل في الآداب». وقالت شرطة المدينة المنورة في بيان: «أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هوية المتورط في جريمة التحرش، وهو مقيم باكستاني (في العقد الرابع)، والقبض عليه، وجرى إيقافه، وإحالة القضية إلى النيابة العامة».

وأكدت شرطة المدينة المنورة حرص وزارة الداخلية على «أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة في حق كل من يخالفها».

وكان النائب العام الشيخ سعود المعجب أمر بالقبض على مقيم بتهمة التحرش في عدد من العاملات في أحد المحال التجارية، واضعاً ذلك في إطار «الدور الذي تضطلع به النيابة العامة في حماية المجتمع ومساءلة من يتجاوز الأنظمة وإحالته إلى القضاء، لينال جزاءه».

يُذكر أن النيابة العامة نشطت في رصد التجاوزات وملاحقة أصحابها، حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أفراده من أصحاب بعض التجاوزات.