الزمالك يغازل السعيد بأكثر من 40 مليوناً

القاهرة – محمد فتحي |

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إن انضمام صانع ألعاب فريق الأهلي السعودي والمنتخب المصري عبدالله السعيد إلى الفريق «الأبيض» وارد من دون أن يحدد الوقت، مشيرا إلى أن من دفع 40 مليون جنيه لضم اللاعب للزمالك في الموسم الماضي سيدفع أكثر في الصفقة ذاتها.


وكان السعيد وقع للزمالك على رغم ارتباطه بعقد مع الأهلي ما دفع إدارة النادي «الأحمر» إلى عرضه للبيع، وخاض اللاعب تجربة قصيرة في الدوري الفنلندي قبل الانتقال رسميا إلى الأهلي السعودي في بداية الموسم الحالي.

على صعيد متصل، وافق مجلس إدارة الزمالك على ترضية صانع الألعاب محمود عبدالمنعم «كهربا» بعد اعتذاره عن تقصيره في الفترة الأخيرة وتعهده بخوض المواجهات القادمة بجدية، إذ سيرفع النادي «الأبيض» راتب اللاعب السنوي إلى 3 ملايين جنيه، وسيعود كهرباء إلى تشكيل ناديه في مباراة طلائع الجيش (الخميس) المقبل في الجولة السادسة بالدوري المصري. ويطالب لاعب نادي الاتحاد السعودي السابق بمزايا مالية أفضل بعقده الذي لم يطرأ عليه أي تعديل منذ أعوام.

من جهته، كشف المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم المكسيكي خافيير أغيري عن أنه سيضم ستة لاعبين في الفترة القادمة ، مشيرا إلى أنه مستمر في متابعة الدوري المصري لاكتشاف لاعبين جدد، رافضا التعليق على أزمة نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح مع الاتحاد المصري، لافتا إلى أنها سبقت توليه منصبه رسمياً.