نجوم على مواقع التواصل

|

شارك الممثل السعودي عبدالمحسن النمر متابعيه عبر تطبيق «انستغرام»، صورة له أمام غروب الشمس في لحظة وجدانية وسط الطبيعة، متأملاً في الأفق. وكتب معلقاً عليها: «هناك في مكان ما، بعيد عنا، اناس نشتاق لهم ويشتاقون لنا، وربما يعيشون معنا نفس اللحظة، ويصبرنا الأمل في اللقاء».


وجاءت صورة النمر بالتزامن مع بدء مسلسل «إختراق» الذي يشارك في بطولته بشخصية ضابط استخبارات، إلى جانب ممثلين خليجيين وعرب، منهم طلال السدر ونضال نجم ويعقوب الفرحان وأحمد الخميس، وممثلين من صربيا، منهم دانيل ملفويش وميلوش نبوشس وجوفان.

والعمل الدرامي عن قصة السدر، وسيناريو وحوار قاسم محمد ونور الحجي وعمار رضوان، وإخراج محمد لطفي.

شكران مرتجى ترد على العنصرية

ردّت الممثلة السورية شكران مرتجى على تقرير نشره موقع «تلفزيون المر» (إم تي في) الإلكتروني، اتهم فيه النازحين السوريين بالتسبب بزيادة مرض السرطان.

ونشرت مرتجى صورة التقرير في حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، معلقةً عليه بقولها: «حزني بدأ أن سمينا نازحين ولاجئين كثير من اللا إنسانية عند البعض، وآخرها وليس أخرها أننا حاملو بكتيريا تسببت بالسرطان».

وتساءلت: «ألا يكفي كراهية، ألا يكفي عنصرية، ترى هل السوريين في الفنادق ذات الخمس نجوم وفي الأسواق وأصحاب الأرصدة في البنوك اللبنانية يحملون نفس الفيروس أم هؤلاء لديهم مناعة؟».

وجاء في التقرير أن «تكاثر النازحين السوريين في لبنان تسبّب مباشرة بمرض السرطان، فـ «هؤلاء بسبب الظروف السيئة التي عانوا منها مرغمين، يأتون ببكتيريا خطيرة قد تخلق الأمراض لدى الإنسان».

رجاء الجدّاوي تحتفل مع سمير غانم و «الحبايب»

احتفل فريق عمل مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» من تأليف أماني ضرغام، بيوم ميلاد الممثلة المصرية رجاء الجدّاوي، في كواليس تصوير الجزء الثاني.

ونشرت الجدّاوي في حسابها على تطبيق «انستغرام»، مقطع فيديو من أجواء الاحتفال، معلقةً بالقول: «أسرة زوجة مفروسة أخي الغالي أحمد نور (المخرج) وحبيبتي الجميلة داليا البحيري وحبيب قلبي النجم سمير غانم وابني وصديقي خالد سرحان، وجميع أبطال المسلسل وكل الحبايب العاملين أمام أو وراء الكاميرا المصورين ومدير الإضاءة، بشكرهم جميعاً على الاحتفال المفاجئ اللي عملوه ليه. بحبكم واشكر ربنا على وجودكم في حياتي... وتحية قوية لمدير الإنتاج والمدير المالي».