عائشة بن أحمد: بوستر «أبواب الشك» المتداول لا تعتمده رسمياً الجهة المنتجة للمسلسل

تونس - «الحياة» |

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إن البوستر المتداول لمسلسل «أبواب الشك» غير رسمي ولا يمت للجهة المنتجة للعمل بأي صلة. وأضافت أن البوستر الرسمي سيطرح خلال الفترة المقبلة قبل عرضه على الفضائيات المفتوحة.


وأوضحت بن أحمد أنها سعيدة بتجربة «أبواب الشك» الذي شاركت في بطولته إلى جانب عدد كبير من الفنانين، مؤكدة أنه تجربة جديدة ومختلفة عليها. وقالت إنها تعاقدت عليه قبل فترة طويلة وانتهت من تصويره قبل شهر رمضان الماضي، وكان من المقرر عرضه قبل موسم الدراما الرمضاني، ولكن تم تأجيله بناءً على رغبة الجهة المنتجة للعمل للعرض في موسم الشتاء.

وتدور قصة العمل حول مجموعة من الأصدقاء تقلب حياتهم رأساً على عقب جريمة قتل حدثت قبل 10 سنوات، لينغرس الجميع في هذه الأزمة، بعدما كانوا يظنون أنهم يعيشون في وهم النسيان. ومع مرور الوقت يبدأ الجميع في اكتشاف حلول لها.

المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير وبطولة لقاء الخميسي وخالد سليم ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسني وجيهان خليل.

وشاركت عائشة بن أحمد أخيراً في بطولة مسلسل «نسر الصعيد» (بطولة الفنان محمد رمضان) الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً أثناء عرضه في رمضان الماضي، والعمل كان من إخراج ياسر سامي وتأليف محمد عبدالمعطي وشارك في بطولته كل من وفاء عامر ودرة وسيد رجب.

يذكر أن عائشة بن أحمد بدأت التمثيل في مصر عام 2015 من خلال مسلسل «ألف ليلة وليلة» ونالت نجاحاً وشهرة كبيرة من خلال شخصية «قمر الزمان» ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل «شهادة ميلاد» مع الفنان طارق لطفي وفيلم «الخلية» مع الفنان أحمد عز.