شخصيات من عالم الفن والصحافة والأعمال في «الحلقة زيرو» من «الحكاية مع عمرو أديب»

(الحياة)
القاهرة - «الحياة» |

أعلنت شبكة قنوات «أم بي سي مصر» انطلاق برنامجها الجديد: «الحكاية... مع عمرو أديب» السبت المقبل في احتفالية خاصة أقيمت ليل أول من أمس خلال تصوير «الحلقة زيرو» وسط حضور بارز من سيدات ورجال الأعمال ونجوم الفن والرياضة وأهل الصحافة والإعلام في مصر.


ومن أبرز النجوم الذين حضروا الحفلة: يُسرا، نادية الجندي، هشام عباس، سامح الصريطي، إدوارد، أحمد زاهر، لقاء سويدان، رانيا يوسف، ريم مُصطفى، فاطمة ناصر، دينا فؤاد، هاني مهني، فراس إبراهيم، ودارين حداد... إضافة إلى المدير العام لشبكة قنوات «أم بي سي مصر» محمد عبدالمتعال، والمُشاركين في تقديم البرنامج مع عمرو أديب: رجاء الجداوي، وخبيرة المطبخ جيجي زايد، ود. سعد الدين الهلالي.

وبدأت الاحتفالية بتقديم عمرو أديب للحضور محاكاة هي بمثابة «الحلقة زيرو» من البرنامج الجديد، وقال: «الحكاية وما فيها، هي أن الحكاية تبقى الأهم، والبرنامج الجديد يسعى وراء الحكايات التي تهم الناس وتشغل بالهم أينما وُجدت. ضيوفنا الليلة هم من أصحاب الحكايات التي حصدت النجاحات». وختم: «كان حلم حياتي المهنية، منذ 22 سنة، أن أنضم إلى مؤسسة عريقة مثل «أم بي سي»، والحمدلله، تحقق الحلم أخيراً، وأنا أتطلّع إلى مزيد من الحكايات المشتركة مع الجمهور الواسع، في مصر والعالم العربي».

وكان عمرو أديب استقبل عدداً من النجوم والشخصيات البارزة في فقرات خاصة متتالية من «الحلقة زيرو»، أبرزهم: النجمة يُسرا والمطرب آبو، والكاتب تامر حبيب حيث قدّما سوياً الأغنية الشهيرة «3 دقات»، وتحدّثا عن نجاحها المدوّي خلال العام الحالي. ثم استقبل أديب نجم الكرة مؤمن زكريا للحديث عمّا أثير عن مسألة احترافه خارج مصر خلال الفترة المُقبلة. بعده، استضاف أديب خبيرة الأزياء فريدة تمراز، التي تحدثت عن حكايتها في النجاح في عالم الأزياء بصورة غير تقليدية، ثم استقبل مُدربة الغطس المصرية بسنت عادل ابنة محافظة شمال سيناء التي حضرت لتروي حكايتها مع النجاح والتألق. كما تحدّث رجل الأعمال حسام القباني عن تقديم عدد وافر من المُبادرات الاجتماعية والتبرعات الخيرية للفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع.

واختتم أديب فقرات «الحلقة زيرو» الخاصة باستقبال محمد عبدالمتعال ومـازن حـايك (المُتحدّث الرسمي باسم مجموعة «أم بي سي»). وأشار عبدالمتعال إلى أن البرنامج الجديد يُمثّل «إضافة نوعية، وقد وفّرت له القناة كل الإمكانات اللازمة لنجاحه وخروجه للجمهور بأفضل حلّة». وأضاف: «البرنامج الجديد قالبه حكايات وقلبه فقرات متنوّعة سريعة الإيقاع والوتيرة». أما حـايك فشكر النجوم الكبار «أصدقاء الشبكة» ممّن شاركوا في الحفلة، وعبّر عن الاعتزاز بعودة عمرو أديب مرّة جديدة إلى عائلة «أم بي سي»، هو الذي كان شارك، قبل نحو 6 أعوام في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج «Arabs Got Talent» على «أم بي سي4». وختم حـايك: «نتطلّع بشوق إلى متابعة الحكايات المتعدّدة والمتنوّعة، من مصر وخارجها، التي سيغوص في تفاصيلها عمرو أديب مع فريق العمل».

يذكر أن البرنامج يُعرض من السبت إلى الاثنين في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.