أبوريدة متمسك بمشاركة الأهلي في السوبر السعودي

القاهرة – محمد فتحي |

كشف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين أن رئيس الاتحاد هاني أبوريدة متمسك بخوض الأهلي مواجهة الهلال على كأس السوبر «المصري – السعودي» بين بطلي الدوري في البلدين، مشيرا إلى أن أبوريدة تشاور مع رئيس النادي «الأحمر» محمود الخطيب بشأن الموعد المناسب لناديه قبل التدخل لدى الاتحاد السعودي والاتفاق على موعد ملائم أيضا للهلال. وكان الاتحاد السعودي انتقد تراجع الأهلي عن موافقته على موعد مباراة الهلال، ثم إصراره على نقل المواجهة إلى القاهرة، فيما وافق في الوقت ذاته على مواجهة العين الإماراتي على ملعب الأخير في مباراة السوبر المصري الإماراتي، وأعلن الاتحاد السعودي عن مواجهة فريقي الزمالك المصري والاتحاد السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين في الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر) القادم بالقاهرة، كما يلتقي الفريق «الأبيض» مع الهلال في الرياض في العاشر من الشهر ذاته على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي.


من جهته، هاجم رئيس الزمالك مرتضى منصور نظيره في الأهلي محمود الخطيب بداعي تعاونه مع اللجنة الأولمبية المصرية على خلفية تأكيد الأخيرة عدم قانونية اجتماع الجمعية العمومية الأخير للنادي «الأبيض».

وأعرب منصور عن أسفه لإقحام اسم الأهلي في أزمة ناديه مع اللجنة الأولمبية، مهددا رئيس «القلعة الحمراء» بالكشف عن أوراق لم يشر إلى مضمونها لكنها بحسب قوله «ستؤدي إلى إحراج الخطيب».