تيري يرفض الانتقال لسبارتاك موسكو

جون تيري خاض 700 مباراة بقميص تشيلسي (أ ف ب)
انكلترا - رويترز |

قال القائد السابق لمنتخب انكلترا لكرة القدم جون تيري إنه رفض عرضا للانتقال لسبارتاك موسكو الروسي بسبب ظروف أسرية.


ولا يرتبط تيري (37 عاما) بعقد مع أي ناد في الفترة الحالية بعد انتهاء عقده مع استون فيلا في نهاية الموسم الماضي، وكانت وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن تيري خضع للكشف الطبي قبيل إبرام صفقة لمدة عامين مع النادي الروسي.

وقال تيري عبر حسابه في انستغرام: «بعد تفكير عميق قررت رفض العرض القادم من سبارتاك موسكو»، وأضاف: «أود أن انتهز الفرصة لأوجه الشكر لسبارتاك وأتمنى له ولمشجعيه التوفيق في باقي الموسم، بعدما درست هذه الخطوة مع أسرتي رأينا أنها غير صحيحة لنا في الوقت الراهن».

وخاض تيري 36 مباراة مع فيلا في المسابقات الموسم الماضي وحمل شارة القيادة في الجولة الفاصلة للصعود للدوري الممتاز حين خسر الفريق أمام فولهام.

وقبل فيلا، لعب تيري 700 مباراة بقميص تشيلسي وفاز معه بخمسة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وبكأس الاتحاد الإنكليزي خمس مرات، فضلا عن دوري أبطال أوروبا في عام 2012.

إلى ذلك، قال مالك نادي بولتون واندرارز المنافس في دوري الدرجة الثانية الانكليزي كين اندرسون أن النادي تجنب فرض الحراسة القضائية عليه عقب موافقته على صفقة لسداد ديونه لدائنه الرئيسي وهو شركة بلوماربل كابيتال، وحذر اندرسون يوم الاثنين الماضي من أن الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية يواجه شبح الإفلاس مع خصم نقاط من رصيده كعقوبة عقب رفضه لعرض مبدئي لسداد ديونه للشركة المالية. ومع ذلك، أكد اندرسون انه تم التوصل لاتفاق وان النادي يملك الآن احد اقل المديونيات بين فرق دوري الدرجة الثانية، وابلغ اندرسون موقع النادي «بعد التكهنات التي أثيرت، اشعر بالسعادة للتأكيد على أن شركة بلوماربل كابيتال حصلت على ديونها».