الزمالك يتهم الشناوي بالاستيلاء على 10 ملايين جنيه

الزمالك يلاقي سموحة غداً ضمن الجولة السابعة (نادي الزمالك)
القاهرة – محمد فتحي |

تقدم رئيس الزمالك مرتضى منصور ببلاغ إلى النائب العام ضد حارس ناديه السابق أحمد الشناوي بتهمة الاستيلاء على 10 ملايين جنيه، مشيرا إلى أنه لم يرد قيمة المبلغ الذي حصل في مقابل تجديد عقده قبل قراره بالانتقال إلى نادي بيراميدز.


فيما تراجع مجلس إدارة الزمالك عن مطالبة الاتحاد المصري بنقل مبارياته في الدوري المحلي إلى ملعب الدفاع الجوي بدلا من ملعب بتروسبورت بعد نفي نادي بيراميدز إعطاء موافقة للنادي «الأبيض» على خوض مبارياته على الملعب الذي اشترى حقوق إقامة مبارياته عليه.

بدوره، يسعى المدير الفني للزمالك السويسري كريستيان غروس إلى تثبيت التشكيل في المواجهات القادمة بالدوري المصري بعد نجاح التوليفة الحالية على صنع الانتصارات ما وضع الفريق في الصدارة برصيد 13 نقطة، علما أنه سيلتقي سموحة غدا (الثلثاء) في المرحلة السابعة.

من جانبه، رفع مجلس إدارة النادي الأهلي عرضه لتجديد عقد صانع الألعاب مؤمن زكريا إلى سبعة ملايين جنيه في الموسم وأمهل اللاعب أسبوعا للرد النهائي قبل قراره بوضع اللاعب على قائمة الانتقالات في كانون الثاني (يناير) القادم. من جهته، أعلن نادي بيراميدز استعارة مهاجم الهلال السعودي السوري عمر خربين من يناير المقبل لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء في نهاية الموسم، ويعد خربين أول لاعب سوري يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، ولعب 44 مباراة بقميص «الزعيم» وسجل 28 هدفا وصنع تسعة آخرين.