حسام حسن يهاجم حكم مباراة العاصمة

المصري تغلب على اتحاد العاصمة بهدف من دون رد ( نادي المصري)
القاهرة – محمد فتحي |

هاجم المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي حسام حسن حكم مباراة فريقه مع اتحاد العاصمة الجزائري، واتهم عميد لاعبي العالم السابق الحكم السنغالي ماجيتي نداي بعدم احتساب هدف صحيح لفريقه، وتجاهل إضافة دقائق للوقت المحتسب بدل من الضائع، معربا عن مخاوفه من تحامل التحكيم على فريقه في مباراة العودة يوم الأحد المقبل. وفاز ممثل الكرة المصرية على ضيفه الجزائري بهدف من دون مقابل في ذهاب الدور الربع النهائي لبطولة الكونفديرالية الأفريقية لكرة القدم، وأضاف حسام حسن: «المهم هو عدم تلقي شباكنا هدفا على أرضنا، وفريقي قادر على التأهل إلى نصف النهائي والزحف نحو اللقب القاري الأول».


وأعرب قائد منتخب «الفراعنة» السابق عن مخاوفه من حدوث أزمة لفريقه في مباراة الإياب، متمنيا عدم تكرار هتافات الجماهير الجزائرية وإشعال الشماريخ مثلما حدث في مباراة اتحاد العاصمة مع فريق القوة الجوية العراقي في البطولة العربية ما اضطر الأخير للانسحاب.

من جانب آخر، منع المدير الفني للأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي فريقه من الحديث لوسائل الإعلام للحفاظ على تركيزهم قبل المواجهة المرتقبة مع هوريا الغيني السبت المقبل على ملعب السلام بالقاهرة فى إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وتعادل الفريق «الأحمر» في مباراة الذهاب من دون أهداف.

على صعيد آخر، يلتقي الزمالك مع مضيفه سموحة اليوم (الثلثاء) في المرحلة السابعة بالدوري المصري، ويسعى الفريق «الأبيض» إلى الفوز للحفاظ على موقعه في صدارة المسابقة برصيد 13 نقطة مستغلا غياب حامل اللقب الأهلي لانشغاله في مبارياته القارية.