بليغريني: الفوز هدية مثالية في عيد ميلادي

بليغريني امتدح أداء الأوكراني أندريه يارمولنكو ( رويترز)
إنكلترا - رويترز |

قال مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم مانويل بليغريني إن الفوز 3-1 على ايفرتون أول من أمس (الأحد)، والذي ابعد فريقه عن ذيل ترتيب المسابقة مثل الطريقة المثالية للاحتفال بعيد ميلاده 65.


وقدم الفريق الجديد لبليغريني بعض اللمحات المميزة والأداء السلس ليحصد أولى نقاط له هذا الموسم في مرسيسايد في نفس اليوم الذي احتفل فيه بليغريني بعيد ميلاده في انكلترا، وقال مدرب وست هام مانويل بليغريني: «لم أكن قلقا بسبب عيد ميلادي (الأحد). وكنت أريد الفوز بالمباراة فقط. شكلت هذه أفضل هدية يمكن للاعبين أن يقدموها لي».

وأضاف: «نؤمن بما نقوم به ولن نغيره. قلت في آخر مرة عقب خسارتنا إنني سأتقبل النصيحة لكنني لن أغير ما أقوم به».

وتقدم أندريه يارمولنكو لوست هام بعد 11 دقيقة من هجمة مرتدة ثم سدد المهاجم الأوكراني كرة رائعة بعد 20 دقيقة ليضاعف التقدم في أول مباراة يشارك فيها كأساسي في الدوري الممتاز، وقال مدرب وست هام: «اعرف طبيعة الدوري الانكليزي الممتاز ولم يصل أندريه إلى هنا وهو على أتم الاستعداد للعب في هذه البطولة، يمتلك الكثير من المهارة واثبت ذلك لكنه كان يحتاج لمزيد من العمل».

وزاد: «فضلنا العمل معه لمدة أسبوعين وعندما وجدت انه على أتم الاستعداد وانه بحاجة للتأكيد على مهاراته أعطيته الفرصة. اعتقد انه اثبت ذلك في المباراة».