«أم بي سي أف أم» تحتفل باليوم الوطني السعودي

أم بي سي أف أم (أم بي سي)
دبي- «الحياة» |

في سياق احتفلالها باليوم الوطني السعودي الـ88، يحفل أثير إذاعة «أم بي سي أف أم» بالعديد من البرامج الخاصة والاستضافات واللقاءات الحصرية والتفاعل الجماهيري المباشر، إلى جانب بث مشترك يمتدّ على مدى ساعتين مع عدد من إذاعات دول مجلس التعاون الخليجي في كل من الإمارات وعمان والبحرين إلى جانب المملكة العربية السعودية.


ويتضمّن الاحتفال باليوم الوطني على الأثير بث مجموعة من البرامج القصيرة والتهنئات من الجنود الأبطال على الحدود الجنوبية، فضلاً عن تهاني من شخصيات عامة، اجتماعية وفنية وسياسية. كما تتفاعل الإذاعة مع المستمعين عبر فتح باب الإتصالات المباشرة لتبادل عبارات التهنئة. ويتخلل ذلك باقة منوعة وجديدة من قصائد وأبيات الشعر والأغاني الوطنية لنخبة من الشعراء والفنانين.

وتوجه مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي في مجموعة «أم بي سي» زياد حمزة بالتهنئة إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني، وقال: «لطالما حفل أثير إذاعة «أم بي سي أف أم» بجدولة برامجية خاصة في اليوم الوطني السعودي. لذا ستنضم الأحد المقبل مجموعة من الإذاعات الشقيقة في دول مجلس التعاون إلى البثّ المباشر لـ «أم بي سي أف أم» على مدى نحو ساعتين من الزمن بين الخامسة والسابعة مساءً بتوقيت المملكة، وذلك في ضوء مشاركة عدد من المذيعين والمذيعات من دول مجلس التعاون».