الاتحاد يبحث عن التخلص من لعنة دياز

الاتحاد يبحث عن انتصاره الأول. (رابطة المحترفين)
جدة - «الحياة» |

يبحث لاعبو فريق الاتحاد عن تحقيق أول انتصار رسمي في الموسم الحالي، حين يحلوا ضيوفا على التعاون في السابعة إلا ربع مساء اليوم (الخميس)، على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية»، في الجولة الثالثة من دوري المحترفين.


ويسعى فريق التعاون لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق أول فوز بالدوري، بعد السقوط في فخ التعادل خلال أول جولتين، إيجابيا بهدف لمثله أمام كل من الأهلي والحزم. وسيخوض الفريق مباراته ضد الاتحاد، محاولا استغلال الحالة النفسية السيئة والضغط النفسي الذي يمر به لاعبو الخصم، بعد الخسارة في أول مباراتين بالدوري، وفقدان لقب السوبر المحلي أمام الغريم الهلال. في المقابل، يعاني لاعبو الاتحاد من هزة معنوية وفنية واضحة، أسفرت عن تقديم مستويات باهتة وتحقيق نتائج باهتة في أول 4 مباريات رسمية هذا الموسم، في مختلف البطولات، أسفرت عن إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة الأرجنتيني رامون دياز.

وخسر الاتحاد مباراته الأولى في السوبر أمام الهلال (1-2)، ثم تعادل مع الوصل الإماراتي في البطولة العربية 1-1، قبل الخسارة في الدوري ضد الشباب 0-1 والقادسية 0-3.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحادن قرر الاستعانة بالمدرب الوطني بندر باصريح، لتولي منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت، لحين الاستقرار على هوية المدرب الجديد، خلفا لدياز.

ويتذيل الاتحاد جدول ترتيب الدوري بدون رصيد من النقاط، بينما يحتل التعاون المركز السابع برصيد نقطتين.