شكوك في مشاركة أرناوتوفيتش أمام تشلسي

انتفاضة متأخرة تهدي أرسنال الفوز. (رويترز).
لندن - رويترز |

يواجه مدرب فريق وست هام يونايتد مانويل بليغريني معضلة بشأن اختيار تشكيلة مباراة الأحد المقبل أمام تشلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، خصوصاً بعد احتمال استبعاد ماركو أرناوتوفيتش بسبب مشكلة في الركبة.


وظهر اللاعب النمسوي بمستوى رائع على رغم البداية السيئة للفريق في الموسم الجديد، وسجل ثلاثة من أهداف الفريق الخمسة بالدوري حتى الآن، ومنها التسجيل في الفوز على إيفرتون مطلع الأسبوع.

وكان الفوز هو أول انتصار لوست هام في الدوري الموسم الحالي، ودفعه من قاع الترتيب إلى المركز الـ 16، لكن بليغريني يقول إن أرناوتوفيتش في سباق مع الزمن ليكون جاهزاً للمباراة المقررة على ملعب وست هام. وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي أمس: «أنهى أرناوتوفيتش المباراة ضد إيفرتون وهو يعاني من مشكلة خلف الركبة. سنرى إن كان جاهزاً لمباراة الأحد. لقد قدّم أداء جيداً ونأمل أن يتعافى».

وسيغيب عن وست هام أيضاً المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز بسبب مرضه، كما لا يزال آندي كارول غير جاهز بعد إصابة في الكاحل خلال الفترة التي تسبق الموسم. ولا يجد بلغريني أمامه في خط الهجوم حالياً سوى أندري يارمولنكو ولوكاس بيريز.

وسجل يارمولنكو، المنضم من بروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية، هدفين في مرمى إيفرتون في أول مشاركة له بالدوري، وقال بليغريني إنه لم يفاجأ بسرعة تكيّف اللاعب مع الفريق.