السيتي يتمسك بأغويرو حتى 2021

أغويرو هداف السيتي التاريخي بـ204 أهداف. (أ ف ب)
انكلترا - رويترز |

قال مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم إن مهاجمه سيرجيو أغويرو مدد عقده مع النادي لمدة عام ليبقى في استاد الاتحاد حتى 2021.


ومنذ انضمامه إلى سيتي قادما من اتليتيكو مدريد في 2011، ساهم المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عاما في فوز النادي بثلاثة ألقاب في الدوري وثلاثة في كأس رابطة المحترفين.

وأغويرو هو هداف سيتي على مر العصور برصيد 204 أهداف بينها هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد كوينز بارك رينجرز عام 2012 منح النادي لقبه الأول في الدوري في 44 عاما.

وقال أغويرو، الذي سجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات بالدوري هذا الموسم، لموقع النادي على الانترنت: «أنا سعيد بهذا العام الإضافي، كنت أخطط للبقاء هنا لمدة عشر سنوات. أنا هنا منذ سبعة أعوام وستصبح عشرة حين ينتهي العقد»، وأضاف: «أتمنى أن يحدث ذلك. لهذا السبب وقعت».

وكان أغويرو قال سابقا إنه يرغب في إنهاء مسيرته في نادي طفولته إندبندينتي لكنه أرجأ عودته للأرجنتين بتمديد عقده مع سيتي حتى يبلغ 33 عاما، وانضم المهاجم الأرجنتيني إلى كيفن دي بروين وفرناندينيو وديفيد سيلفا ونيكولاس أوتامندي وإيدرسون الذين وقعوا جميعا عقودا جديدة مع سيتي في الأشهر الأخيرة.

وقال المدير الرياضي في النادي الإسباني تشيكي بيغيريستاين إن أغويرو احتفظ بمكانته كأحد أكثر اللاعبين المحوريين في النادي: «نحن سعداء لتمديد أغويرو وبقائه في مانشستر سيتي. كان هاما جدا للنادي منذ قدومه في 2011 ويبقى في طليعة ما نريد تحقيقه في السنوات المقبلة»، وتابع: «نحن محظوظون للحصول على أحد أبرز المهاجمين في العالم لسنوات طويلة».

أغويرو هداف السيتي التاريخي بـ204 أهداف. (أ ف ب)