ايمري يحذر أرسنال من الأهداف المتأخرة

أهداف فورسكلا المتأخرة أفسدت فرحة ارسنال. (أ ف ب)
انكلتر - رويترز |

شعر اوناي ايمري بالرضا من افتتاح أرسنال مشواره في الدوري الأوروبي لكرة القدم بالفوز 4-2 على ضيفه الأوكراني فورسكلا بولتافا لكنه أظهر غضبه من اهتزاز شباك فريقه بهدفين متأخرين.


وكان الفريق اللندني في طريقه لفوز سهل عندما منحه مسعود أوزيل التقدم 4-صفر لكن شباكه اهتزت مرتين في آخر 14 دقيقة ليظل أرسنال بلا شباك نظيفة في أي مباراة هذا الموسم، وطالب ايمري لاعبيه بتحسين العقلية الدفاعية خاصة بعد اهتزاز شباكه بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع في الانتصار 2-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري يوم السبت الماضي.

وقال: «نحن بحاجة لمواصلة التطور في هذا الأمر لأن في الدقيقة الأخيرة أمام نيوكاسل ومرة أخرى في آخر 20 دقيقة (أمام فورسكلا) اهتزت شباكنا بهدفين. التحدي هو أن نلعب بتنافس على مدار 90 دقيقة في كل مباراة وهو الأمر الوحيد الذي يجب تطويره».

وأفسدت ثنائية فورسكلا الأداء الواثق للحارس بيرند لينو في مشاركته الأولى مع أرسنال فيما لعب الظهير السويسري شتيفان ليختشتاينر ولوكاس توريرا في التشكيلة الأساسية لأول مرة، ويأمل ايمري في أن يستطيع توريرا اللعب ضد إيفرتون في الدوري يوم غدٍ (الأحد) بعدما تعرض لاعب الوسط القادم من أوروغواي لإصابة في الركبة في الشوط الثاني.