الزمالك يبحث عن نغمة الانتصارات أمام «المقاولون»

الزمالك يقف في الوصافة بـ14 نقطة ( أ ف ب)
القاهرة – محمد فتحي |

يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب اليوم (الأحد) في المرحلة الثامنة بالدوري المصري لكرة القدم، ويسعى المدير الفني للفريق «الأبيض» السويسرى كريستيان غروس لاستعادة الانتصارات بعد فقد نقطتين، إثر التعادل في المباراة الأخيرة أمام سموحة ما دفع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور إلى خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب ومضاعفة الخصم للحارس محمود جنش للتشاجر مع أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق السكندري .


وعلى رغم تعهد غروس لرئيس النادي بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين المستبعدين خلال الفترة الماضية بالمشاركة لكنه استبعدهم من التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم وأبرزهم أيمن حفني ومحمد عنتر ومصطفى فتحي وأحمد مدبولي، فيما يغيب الجناح الأيمن حازم إمام للإصابة. ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 14 نقطة، فيما يحتل المقاولون المركز الـ 13 برصيد سبع نقاط.

من جهته، نفى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أمير مرتضى منصور تفاوض ناديه مع صانع ألعاب الأهلي مؤمن زكريا بعد تصاعد خلاف اللاعب مع ناديه ورفضه تجديد عقده لعدم الاتفاق على الشروط المالية، لافتا إلى أن «القلعة البيضاء» تضم أفضل لاعبين في الدوري المصري في مركز وسط الميدان. ورحل زكريا عن الزمالك في موسم 2015 وانضم إلى «القلعة الحمراء» وحقق مع الأخيرة عدد كبير من الإنجازات.

من جانب آخر، يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفا ثقيلا على اتحاد العاصمة الجزائري اليوم في إياب الدور ربع النهائي بكأس الكونفديرالية الأفريقية.