دومة الجندل خضراء في يوم الوطن

من فعاليات اليوم الوطني في منطقة الجوف. (الحياة)
الجوف – صالح الحجاج |

ازدانت شوارع محافظة دومة الجندل التابعة لمنطقة الجوف (شمال السعودية) وميادينها في ذكرى اليوم الوطني للمملكة، ونشرت بلدية المحافظة عشرات اللوحات التعريفية بالفعاليات التي تقام على مدار ثلاثة أيام، إضافة إلى أعلام المملكة والعبارت وصور الملك المؤسس التي وضعت على مداخل المحافظة وفي الأماكن العامة والأسواق والمباني الحكومية، إضافة إلى المنطقة الأثرية التي تحتضن انطلاق ابريت «فوق هام السحب».


وانطلقت مساء الجمعة الماضي، فعالية «فوق هام السحب» التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه في مركز الأمير عبدالإله الحضاري، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وسط حضور مميز من العائلات والأطفال والشباب.

وبدأت الفعالية بالنشيد الوطني شارك فيه الحضور الكبير من العائلات والأطفال والشباب الذين توافدوا على موقع الفعالية مبكراً، تلاها ترحيب بالحضور للاحتفال بهذه المناسبة، وتم عرض فعاليات متنوعة على المسرح شملت قصائد وأناشيد وطنية شارك بها أبناء المنطقة، ومسابقات حركية، وفعاليات الثلج، والسامري، والدحة، إضافة إلى العروض الضوئية.

وصاحب الفعالية معرضاً للأسر المنتجة وعربات الأطعمة الخاصة بشبان وفتيات المنطقة، إلى جانب ألعاب ترفيهية متنوعة، وتم تجهيز جلسات متنوعة للحضور للاستماع بالفعالية.

وعبر الحضور عن سعادتهم بما شاهدوه من فعاليات وبرامج مميزة وتنظيم رائع للاحتفال بالوطن في فعالية «فوق هام السحب»، معبرين عن فرحتهم بهذه الذكرى بتوحيد المملكة.

وعبر خالد الضويحي، الذي حضر هو وأطفاله عن استمتاعهم بالفعالية في هذه المناسبة، مشيداً بما تقدمه هيئة الترفيه من فعاليات.

في حين أشارت ريم الأدهم، التي تحضر مع عائلتها، إلى سعادتها بالاحتفال بالوطن وسط هذا الحضور اللافت والفعاليات المميزة، وشكرت هيئة الترفيه على ما تقدمه من فعاليات.

من جهته، قال سلمان العتيبي: «نعيش نقله مميزة في صناعة الترفيه من خلال تنظيم الفعاليات على المستوى العالمي الذي لم نكن نشاهده من قبل، إضافة إلى الترتيب والتسويق جاذب للفعاليات.

وعبرت نوف العنزي عن شعورها بفرحة عارمة وسط اللون الأخضر الذي يزين المكان، وشكرت القائمين على هذه الفعالية.