«صداع» متكرر يدفع آل الشيخ للانسحاب من الاستثمار بالرياضة المصرية

آل الشيخ
الرياض - محمد الخمعلي |

هتافات «معادية» وهجوم غير مبرر وصداع «متكرر» تعرض له غير مرة رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ دفعته للانسحاب النهائي من الاستثمار في الرياضة المصرية في قرار «صادم» للشارع الرياضي المصري والذي وصف رحيله بـ«الخسارة» الكبيرة للرياضة المصرية.


وجاء اخر الهتافات «المشينة» ضد آل الشيخ من جماهير النادي الاهلي على هامش مبارته مع حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء السبت، وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وأعلن الإعلامي مدحت شلبي، عبر برنامجه التلفزيوني «مساء بيراميدز»، نقلا عن المستشار تركي آل الشيخ أنه قرر الانسحاب من الاستثمار الرياضي لبيراميدز نهائياً. وكان آل الشيخ كتب عبر حسابه في «فيسبوك»: «أفكر جدياً في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة بمصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع»؟

واشتعلت الأزمة بسبب طلب بيراميدز حكاما أجانب لإدارة مبارياته أو الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وتجددت الأزمات للرئيس الشرفي السابق للأهلي بسبب السوبر المصري - السعودي وطلب إدارة الأهلي تأجيل بعض المباريات، ليقرر الاتحاد السعودي إعفاء الأحمر مجدداً من خوض المباراة.

يشار الى أن آل الشيخ استحوذ على نادي الأسيوطي المصري قبل انطلاق الموسم، ودعمه بالعديد من الصفقات العالمية، قبل أن يقوم بتغيير اسمه إلى بيراميدز.