الزمالك يخشى مفاجآت الكأس

الزمالك يعيش أفضل أحواله بعد تحقيق كأس السوبر. (رويترز)
القاهرة – محمد فتحي |

< يسعى الزمالك إلى تفادي مفاجأة الخروج الباكر من كأس مصر لكرة القدم عندما يلتقي مركز شباب منية سمنود «أحد فرق الدرجة الثالثة» اليوم (الخميس) على ملعب بترو سبورت بالقاهرة في دور الـ32 من البطولة إذ سبق وأطاح به فريق بني عبيد المغمور من نسخة 2008.


ويمر الفريق «الأبيض» بفترة انتعاش بفوزه على الهلال السعودي في ملعب الأخير بالرياض السبت الماضي والتتويج للمرة الثانية بلقب السوبر المصري - السعودي وحصد مليون دولار قيمة جائزة البطولة.

ويغيب عن صفوف الزمالك لاعبوه الدوليون لانضمامهم لمعسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة سوازيلاند غدا (الجمعة) في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، إضافة إلى التونسي حمدي النقاز لمعسكر منتخب بلاده الذي سيواجه النيجير في التصفيات ذاتها، ما يعني اعتماد المدير الفني السويسري كريستيان غروس على حازم إمام في الجبهة اليمنى.

فيما رفض صانع ألعاب الزمالك محمود عبدالمنعم «كهربا» الرحيل عن صفوف ناديه في الانتقالات الشتوية القادمة على رغم تلقيه عددا من العروض من أندية خليجية وفي مقابل مبالغ مالية كبيرة، مشددا على رغبته في تحقيق بطولة لجماهير «القلعة البيضاء» قبل العودة إلى تجربة الاحتراف في أوروبا الموسم المقبل. من جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز منح 50 الف جنيه مكافأة لكل لاعب بعد الفوز على طنطا (3-2) بدور الـ32 والتأهل إلى دور الـ16 لكأس مصر.