تابيا يهدي قميص ميسي للفواز

الرياض - «الحياة» |

أهدى رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا الأربعاء قميص قائد منتخب بلاده النجم ليونيل ميسي إلى رئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز تقديراً للزيارة التي قام بها إلى تدريبات منتخب الأرجنتين التي أداها على ملعب نادي الهلال استعداداً لمشاركته في بطولة سوبر كلاسيكو الودية التي تنطلق اليوم الخميس.


والتقى الفواز في زيارته للمنتخب الأرجنتيني، والتي رافقه فيها نائبه لؤي السبيعي، وعضو مجلس الإدارة الدكتور تركي العواد رئيس الاتحاد الأرجنتيني، حيث رحب به في المملكة العربية السعودية، متمنياً له ولمنتخب بلاده طيب الإقامة.

وأكد الفواز لتابيا حرص الاتحاد السعودي على تعزير العلاقة مع نظيره الأرجنتيني لما تملكه الكرة الأرجنتينية من تاريخ حافل وانجازات كبيرة.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الأرجنتيني للفواز عن شكره للمملكة على ما وجده من حفاوة وتقدير، مؤكداً مشاطرته الرغبة في مد جسور العلاقة مع الاتحاد السعودي لما فيه صالح كرة القدم في البلدين.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الاتحاد السعودي درع الاتحاد هدية لرئيس الاتحاد الأرجنتيني، متمنياً لمنتخب بلاده التوفيق في البطولة.

ويحضر منتخب الارجنتين الى السعودية للمرة الثالثة بعدوان حضر في بطولة القارات وتوج بطلاً لها عام 1993، ومباراة ودية مع الاخضر في 2013، واخيراً يحضر الان للدورة الرباعية الودية.