روز ينسحب من قائمة إنكلترا

إنكلترا تتطلع للثأر من كرواتيا. (رويترز)
انكلترا - رويترز |

قال الاتحاد الانكليزي لكرة القدم إن داني روز مدافع توتنهام هوتسبير انسحب من تشكيلة انكلترا التي تواجه كرواتيا واسبانيا في دوري الأمم بسبب الإصابة.


ووصف الاتحاد الانجليزي إصابة روز بأنها «بسيطة» وقال إنه سيعود للمشاركة مع توتنهام على الفور. كما انسحب الظهير الأيسر الآخر لوك شو من تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت يوم الاثنين بسبب إصابة لم يتم الكشف عنها، وشارك روز في ست مباريات مع توتنهام بالدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم. وكان ظهوره الأخير في الفوز 1- صفر على كارديف سيتي يوم السبت الماضي حين استبدل قرب نهاية المباراة، كما يغيب اليكس مكارثي حارس ساوثامبتون عن مباراتي انكلترا بسبب الإصابة.

وتلتقي انجلترا التي تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالدرجة الأولى لدوري الأمم مع كرواتيا صاحبة المركز الثالث في رييكا اليوم (الجمعة) قبل مواجهة اسبانيا في أشبيلية يوم الاثنين، وتبحث إنكلترا الطامحة إلى تجديد جيلها عن الثأر من كرواتيا التي أقصتها من نصف نهائي المونديال الأخير، وبرغم التقدم الكبير الذي أحرزته إنكلترا الصيف الماضي في روسيا، وبلوغها نصف نهائي الحدث العالمي للمرة الأولى في 28 عاما، إلا أن وسطها رضخ أمام أفضل لاعب في العالم بحسب الاتحاد الدولي لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش، فأهدرت تقدمها بهدف كيران تريبيير المبكر، قبل أن يعادل إيفان بيريسيتش في الشوط الثاني ويقتنص ماريو ماندزوكيتش هدف الفوز في الوقت الإضافي.