مدرب البرازيل: المنتخب السعودي جيد.. وبيتزي: فرصة تاريخية

الرياض - «الحياة» |

أثنى مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم تيتي على حفاوة الاستقبال، الذي وجدته بعثة منتخب بلاده لحظة وصولها إلى الرياض، للمشاركة في بطولة كلاسيكو سوبر في المملكة العربية السعودية.


وقال مدرب البرازيل في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس (الخميس) في ملعب جامعة الملك سعود، قبل مواجهة المنتخب السعودي غداً: «المنتخب السعودي فريق جيد.. يعرف كيف يدافع وكيف يهاجم، ولديهم جهاز فني على مستوى عال، بوجود الأرجنتيني بيتزي».

وأضاف: «قدموا مستوى مميزا أمام منتخبي إيطاليا وألمانيا، وظهروا بشكل أكثر من رائع في المباراتين الماضيتين. وتابع: «صحيح أن المنتخب السعودي خسر بنتيجة كبيرة أمام روسيا في افتتاح المونديال الأخير.. لكن بعد ذلك أثبت احترامه وقدم مباراتين كبيرتين أمام الأوروغواي ومصر.

من جهته، أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي جاهزية عناصر «الأخضر»، وقال في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة المنتخب البرازيلي في افتتاح البطولة: «جاهزون لمواجهة المنتخب البرازيلي، وهي فرصة تاريخية لنا للتعلم أمام منتخب كبير يملك عددا من نجوم العالم».

وتابع بيتزي: «البطولة الرباعية ستكون خير إعداد قبل المشاركة في كأس آسيا 2019 في الإمارات» واعداً الجماهير بـ«بذل أقصى ما نملك، وأهدافنا في البطولة واضحة». وعن استدعاء حسين عبدالغني إلى معسكر الرياض، قال: «عبدالغني قائد حقيقي، ووجوده معنا مكسب لنا، ومستواه هو ما أعاده إلى الأخضر، وليس لأي شخص فضل في شأن انضمامه».