معرضان يصاحبان «منتدى الأحساء للاستثمار 2019»

اجتماع اللجنة العليا لمنتدى الأحساء للاستثمار. (واس)
الأحساء – «حسن البقشي» |

بحثت اللجنة العليا لمنتدى الأحساء للاستثمار 2019، الاستعدادات والترتيبات لتنظيم المنتدى في نسخته الخامسة الذي تنظمه غرفة الأحساء بشراكة استراتيجية مع أرامكو السعودية خلال الفترة من 6-7 شباط (فبراير) المقبل.


وأكد محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي على أهمية المنتدى لما له من دور ومساهمات حقيقية في تحفيز مسيرة التطور والنمو وجذب الاستثمارات والمشاريع الكبيرة وخدمة وتنمية المجتمع والاقتصاد المحلي بالأحساء.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الغرفة بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي أرامكو السعودية وجميع الشركاء والرعاة والداعمين والقطاع الخاص في إبراز ما تمتلكه المحافظة من مقومات وموارد وفرص واعدة بما يسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمار بها، منوها بدور المنتدى في خلق علاقة جيدة مع الوزراء والمسؤولين على مستوى المملكة، مؤكدًا ثقته في خروج نسخته القادمة بشكل لائق وناجح أسوة بدوراته السابقة الناجحة.

واطلع على ترتيبات تنظيم المعرضين المصاحبين للمنتدى، حيث يعُقد أحدهما للمرة الأولى في الأحساء وهو معرض الابتكار والاختراع الذي يهدف إلى نشر مفهوم الابتكار وتسويق الأفكار والمشاريع الابتكارية لأبناء وبنات الأحساء من أجل أن تصبح نماذج عمل اقتصادية واستثمارية يستفد منها المواطن والوطن، والمعرض الآخر هو للمؤسسات والشركات الراعية والداعمة والمشاركة بالمنتدى.