غوارديولا: لم ننتهك قواعد «اللعب النظيف»

مانشستر - رويترز |

دافع الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم عن ناديه وقال إنه «يتمتع باحترافية ومهنية شديدة»، رداً على مزاعم بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف. وقال النادي المملوك لجهات إماراتية الأسبوع الماضي إنه لن يصدر أي تعليق بشأن «معلومات انتزعت من سياقها ربما تم الحصول عليها بالسرقة أو بالقرصنة من مجموعة سيتي لكرة القدم أو بعض العاملين أو الأشخاص المرتبطين بالنادي». وتحدث النادي أيضاً عما سماه محاولات لتشويه صورته. ورداً على سؤال بشأن «تسريبات كرة القدم» التي نشرت على نطاق واسع في وسائل الإعلام، قال غوارديولا للصحافيين أمس (الثلثاء) قبل مواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، إنه يضع كامل ثقته في إدارة النادي.


وأوضح المدرب الإسباني، الذي انضم إلى سيتي في 2016: «ما يمكنني قوله شخصياً هو بالطبع أنا أثق كثيراً بالنادي. بالطبع نرغب في اتباع القواعد الخاصة بالاتحاد القاري أو الدولي لكرة القدم وكذلك لوائح الدوري الإنكليزي الممتاز».

وأضاف: «تلتزم إدارة النادي بما يتوجب علينا الالتزام به. صدقوني أنا صريح تماماً. لا أعرف ماذا حدث لأنني مدرب أركز فقط على ما يحدث في أرض الملعب وفي غرفة خلع الملابس».