«تعليم الرياض» يحقق في اعتداء ولية أمر طالب على معلم لفظياً وجسدياً

الرياض - سعد الغشام |

أوضحت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، أن التحقيق الأولي في واقعة اعتداء ولية أمر أحد الطلاب في مدرسة أهلية على أحد المعلمين لفظياً وجسدياً، بينت قيامها بالاعتداء والتلفظ على بعض منسوبي المدرسة.


وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم في منطقه الرياض علي الغامدي أن الإدارة باشرت التحقيق في تعدي ولية أمر أحد الطلاب على زميل معلم في إحدى المدارس، إذ تم شخوص لجنة عاجلة إلى المدرسة، وأخذ الإفادات اللازمة، واتضح من النتائج الأولية قيام ولية الأمر بالاعتداء والتلفظ على بعض منسوبي المدرسة.

وشدد الغامدي على رفض إدارة تعليم الرياض التام تعريض البيئة التعليمية ومنسوبيها لأي إساءة أو تصرف يحيد بها عن أداء الرسالة المنوطة بها، وأنها ماضية بكل حزم في اتخاذ كل الإجراءات النظامية لحفظ الحقوق لأصحابها ومحاسبة المتسبب وفق الإجراءات القانونية المتبعة، بما يحمي المؤسسة التعليمية ومنسوبيها، ويسهم في أداء المعلمين والطلاب لدورهم في بيئة تعليمية آمنة.

وأكد حرص الإدارة على حماية المؤسسة التعليمية وجميع منسوبيها مما يؤثر في أدائها لرسالتها التربوية والتعليمية، وأهمية احترام هذه المؤسسة التعليمية ومساندتها في رسالها السامية.