أحمد كرارة: حياتي الخاصة ملكي وحدي

الرياض - «لها» |

لفت الأنظار إليه من خلال أكثر من عمل فني قدّمها في الفترة الأخيرة، فنجح في رمضان الماضي في مسلسل «بالحجم العائلي» مع يحيى الفخراني، و«فوق السحاب» مع هاني سلامة. أحمد كرارة يكشف لنا الكثير من أسراره الخاصة التي لا يعلم عنها أحد شيئاً.


فلسفتي في الحياة: «الحياة قصيرة، لذا يجب أن نستمتع بها، ونسعى الى تحقيق ما نتمناه، ونبتعد عن الحزن والأسى وكل ما يجعلنا تعساء».

روتيني اليومي: «يومي يمر بشكل عادي، إذ أستيقظ باكراً، وأتناول فطوري، ثم أذهب الى الجيم لممارسة الرياضة، أو أخرج مع أصدقائي».

مطربي المفضّل: «ما من مطرب محدّد أحب الاستماع إليه، بل أستمع الى كل أغنية تعجبني».

البلد المفضل لديَّ للسفر: «أحب السفر الى دبي، وكلما سنحت لي الفرصة، أسافر إليها، وأستمتع بالهدوء الذي يميزها، كما أنها تضم عدداً من الجنسيات، مما يتيح لي التعرف على ثقافات مختلفة».

في حقيبة سفري: «مجموعة كبيرة من الملابس، خاصة إذا كانت مدة السفر طويلة، وكل أغراضي الخاصة من أدوات الحلاقة، وعطري المفضل».

الرياضة المفضلة عندي: «أذهب الى الجيم بانتظام، وأحرص على التمرّن بإشراف مدرّبي الخاص».

القراءة: «أحب القراءة، لكن قراءة الأعمال المعروضة عليّ، تبعدني عن تصفّح الكتب الجديدة».

التسوق: «أحب التسوّق وشراء بعض الأغراض، لكن ليس دائماً، بل في حال رغبت في ذلك».

أتسوّق: «أكثر الأحيان، أتسوّق في مراكز التسوق الكبرى في دبي، لأنني أجد فيها كل ما يناسبني، وأحدث صيحات الموضة».

أكثر شيء أفتخر به: «أفتخر بأشقائي، وبالعمل في المجال الذي أحبه».

أضع في محفظتي: «الأموال، وبعض أوراقي الخاصة.

المقتنيات التي لا أستغني عنها: هاتفي المحمول، ومفتاح سيارتي».

أدلل نفسي من خلال: «السفر، وشراء شيء أرغب به».

أكثر ما يزعجني: «الكذب... لا أطيقه، ولا أحب التعامل مع أشخاص منافقين، فالكذب يزعجني، وهو يسبب مشكلات كثيرة ويفقد الشخص صدقيته عندي».

عيب أحاول التخلص منه: «العصبية، أنا شخص يثور لأبسط الأمور، وأحياناً أتوتر من أمور لا تخصني، فعلى سبيل المثال شاهدت شاباً يرمي ورقة خارج سيارته أثناء سيره في الشارع، فلاحقته وتشاجرت معه بسبب هذا الفعل المشين، فهناك تصرفات غير مسؤولة تخرجني عن طوري، وهذا يعرّضني لمشكلات كثيرة».

أقرب أصدقائي: «ليس لي أصدقاء مقربون في الوسط الفني، فجميعهم زملائي، وحتى في حياتي العادية ليس عندي صديق مقرب».

ما أحبه في المرأة: «أحب المرأة الحنون، والتي تستطيع احتواء زوجها، والتعامل معه بذكاء، كما أحب المرأة الذكية، التي تعتمد على نفسها ولا تحتاج الى مساعدة الآخرين».

ما أكرهه في المرأة: «العناد والاتكالية».

أهم خطوة في مشواري: «كل الأعمال التي شاركت فيها ساعدتني كثيراً، لكن مثّلت باحتراف في مسلسل (بالحجم العائلي) مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، (وفوق السحاب) مع هاني سلامة».

سر النجاح: «النجاح هو توفيق من الله. طموحاتي كبيرة، لكنني لم أحقق بعد كل ما أرغب به، وأنا شخص لا أرضى تماماً عما حققته، وأبحث عن السلبيات لتفاديها وبالتالي تقديم أفضل أداء».

أندم على: «لا أندم على شيء، فليس في الحياة ما يستحق الندم عليه. قد نفشل أحياناً، ولكن هذا لا يعني نهاية العالم، بل علينا أن نتعلم من فشلنا لتفادي الأخطاء وبلوغ النجاح».

أتمنى: «تجسيد أدوار جديدة ومختلفة لم تقدَّم من قبل، وأحرص على الابتعاد عن أدوار «الجنّ»، لأنني أرفض تصنيفي في هذه المنطقة».

حياتي الخاصة: «أرفض بشدة التحدّث عنها، لأنها تخصّني وحدي».

عائلتي: «كل عائلتي تدعمني... والدتي، أشقائي، وأخي أمير كرارة، فجميعهم يقفون الى جانبي ويساندنني باستمرار، كما أنني أبٌ لصبي وبنت هما كل حياتي».

خطواتي المقبلة: «أقرأ حالياً عدداً من السيناريوات المعروضة عليّ، سواء للسينما أو الدراما، وأتمنى أن أُحسن الاختيار في ما بينها».

بالتعاون مع مجلة «لها».