«ديو المشاهير» اليوم في موسمه الثالث

بيروت- «الحياة» |

ينطلق هذا المساء الموسم الثالث من برنامج «ديو المشاهير» Celebrity Duets على شاشة «أم تي في» اللبنانية بمشاركة وجوه سياسية وفنية وإعلامية ستتبارى في ما بينها حول هدف إنساني أمام لجنة تحكيم مؤلفة من المخرج سيمون أسمر، المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني والاعلامية منى أبو حمزة. ويفتتح الموسم الثالث مع النجم صابر الرباعي والنجمة سيرين عبد النور وبمشاركة الفنانين نانسي نصرالله وليا مخول وجورج نعمة.


ومثلما لفتت الأنظار مشاركة النائب في البرلمان اللبناني مصباح الأحدب في الموسم الماضي، ستتجه الانظار أيضاً هذا الموسم الى الأصوات السياسية، مع وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي الذي سيشارك كمشترك في برنامج فنّي. وسيغني بالعربيّة والفرنسيّة والإنكليزيّة، دعماً لجمعية «كاريتاس» التي تحمل رسالةً اجتماعيّة.

ومن الوجوه السياسية أيضاً، فيرا يمّين، عضو المكتب السياسي في تيّار «المردة»، التي اختارت أن تقدّم مشاركتها الى جمعيّة «منكبر سوا» التي تُعنى بالمسنّين.

ومن الأسماء اللافتة خلال هذا الموسم أيضاً، يطل اسم ليلى عبداللطيف التي اعتادت أن تثير الجدل، بتوقّعاتها. لكنها هذه المرّة، ستقف على المسرح لتغنّي، هي التي سبق أن عملت لسنوات كـ DJ، وقد اختارت رسالة «دار الرعاية الماروني في فرن الشبّاك».

ومن عالم الجمال، تطل فاليري أبو شقرا ملكةً جمال لبنان في العام 2015، التي سبق أن غنّت في حفلات لغاياتٍ إجتماعيّة. وهي تهوى الغناء والرقص والرياضة، وتستمتع بسماع الأغنيات القديمة خصوصاً، بالعربيّة والإنكليزيّة والفرنسيّة، واختارت جمعيّة Neonate fund التي تعنى بالأطفال المولودين قبل أوانهم، لتحمل رسالتها في البرنامج.

ويخوض طوني بارود، صاحب التجربة التلفزيونية الطويلة، تجربةً جديدة هي الغناء في برنامج «ديو المشاهير» لغاية إنسانيّة هدفها مساعدة جمعيّة «الينبوع» التي اقترنت باسمه.