ياسمين صبري: نجاحاتي الفنية زادتني قلقاً

ياسمين صبري (تويتر)
القاهرة – «لها» |

بعد نجاحاتها الأخيرة، تقول الفنانة ياسمين صبري أنها أصبحت شديدة القلق في اختياراتها الفنية، لأنها تريد دائماً أن تتقدم خطوات الى الأمام في كل عمل جديد، وكلما حققت نجاحاً زادت الأمور صعوبةً عليها، بخاصة أن أفلامها الأخيرة لاقت نجاحاً كبيراً، ومنها «الديزل» مع محمد رمضان، و»ليلة هنا وسرور» مع محمد إمام.


وعن أسرار رشاقتها واحتفاظها بوزن مثالي، تقول ياسمين أنها لم تلجأ يوماً الى أي ريجيم، وتقول: «حتى قبل دخولي مجال التمثيل، كنت أحافظ على وزني من دون اتّباع نظام غذائي محدد، والسر يكمن في لجوئي الدائم الى الأكل الصحي، وبعد تحقيقي الشهرة استمررت في اتباع الطريقة ذاتها، والتي ترتكز على تناول الأكل الصحي تفادياً لزيادة الوزن».

وتضيف: «تعتقد كثيرات أنني ألجأ الى الريجيم، لكن هذا غير صحيح، لأنني لو كنت أتّبع حمية غذائية معينة لأخبرتهن بذلك، وكل ما في الأمر أنني أحافظ على أكلي الصحي، وأحرص على ألا يزيد وزني، وبالتالي لست مضطرة للسير على نظام غذائي خاص».

وعما تقصده بالأكل الصحي، توضح ياسمين: «كثيراً ما أتناول الخضروات، كما أفضّل الأسماك المشوية، وأبتعد عن الدهون، وأشرب الماء بكميات كبيرة، لأنه مهم جداً ليس للوزن فحسب وإنما للحفاظ على نضارة البشرة».

وتكشف ياسمين سراً آخر يساعدها في الحفاظ على وزن مثالي من دون اللجوء الى الريجيم، وهو حرصها على ممارسة الرياضة بانتظام، وتقول: «حين لا أكون مرتبطة بتصوير عمل فني جديد، أستغل الوقت في ممارسة الرياضة، بخاصة السباحة التي أعشقها، وربما لا يعرف كثيرون أنني كنت بطلة في السباحة وحصلت على جوائز وميداليات في مسابقات عدة، ورغم دخولي عالم التمثيل استمررت في ممارسة رياضتي المفضلة، لأنني أستمتع بالسباحة كثيراً». وإن سألت كثيرات عن أسرار رشاقة ياسمين، نجد أخريات يسألن أيضاً عن أسرار أناقتها، ولذلك تؤكد ياسمين أنها تفضل تصميمات بعينها لنجوم عالميين في مجال تصميم الأزياء، ومن العرب تفضل المصمّم اللبناني إيلي صعب، ولكنها في النهاية ترغب في ارتداء ما يليق بها ويناسب جسمها وطولها، وتلبس لكل مناسبة الأزياء التي تتماشى معها، وتنصح كل امرأة بأن تختار الأزياء التي تعكس شخصيتها، وألاّ تقلد النساء الأخريات.