بيومي فؤاد في سباق رمضان بـ»خطوة عزيزة»

القاهرة-»الحياة» |

يخوض الفنان المصري بيومي فؤاد الماراتون الرمضاني عبر مسلسل «خطوة عزيزة»، المقرر بدء تصويره خلال شباط (فبراير) المقبل.


المسلسل من إنتاج وائل عبدالله، وإخراج عادل أديب، وتدور قصته في إطار كوميدي واجتماعي. كما يشارك فؤاد في فيلم سينمائي بعنوان «شاومينج» ويناقش مشكلات تسريب الامتحانات من إخراج شادي أبوشادي.

وفي السياق ذاته، انتهى فؤاد من تصوير مشاهد مسلسله الجديد «حشمت في البيت الأبيض» بعد فترة تصوير استغرقت نحو شهرين، فيما بدأ مخرج العمل مصطفى فكري عمليات المونتاج والمكساج للانتهاء منها خلال الأيام المقبلة وتجهيز الحلقات للعرض نهاية العام الجاري.

وينتمي «حشمت في البيت الأبيض» لنوعية الميني دراما وهو مؤلف من 13 حلقة ستعرض على إحدى منصات الإنترنت، وتدور قصته حول «حشمت» الذي يجسد شخصيته بيومي فؤاد، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة، ويفوز بها ليصبح أول مصري داخل البيت الأبيض، لتتوالى المواقف في إطار كوميدي ساخر.

المسلسل فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكري، وبطولة إنعام سالوسة، بدرية طلبة، إسلام جمال، هبة عبدالغني، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال.

يذكر أن فؤاد شارك خلال رمضان الماضي في بطولة عدد من الأعمال الدرامية بينها «عوالم خفية» مع الزعيم عادل إمام، و»الوصية» مع أكرم حسني وريم مصطفى وأحمد أمين، و»ربع رومي» مع مصطفى خاطر وهالة فاخر، و»عزمي وأشجان» مع إيمي سمير غانم وحسن الرداد، فيما جسد بطولة مسلسل «خفة يد» مع أيتن عامر.