قادة دول الخليج يهنئون خادم الحرمين الشريفين بالذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم

الرياض - «الحياة» |

هنأ أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.


وأشاد بمتانة العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة والوطيدة التي تربط دولة الكويت بالمملكة العربية السعودية، معبراً عن بالغ الاعتزاز بما تشهده المملكة في عهده الميمون من استمرار لمسيرة البناء ومن ازدهار وتنمية شملت مجالات عديدة وأصبحت محل فخر واعتزاز الجميع.

وسأل أمير دولة الكويت المولى جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء للمملكة العربية السعودية، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحقق للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

كما هنأ ولي العهد بدولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه الحكم.

وأشاد بما حققته المملكة العربية السعودية من إنجازات تنموية شاملة في عهده الميمون، مبتهلاً إلى الباري جل وعلا أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية، ويحقق للمملكة العربية السعودية كل الرقي والازدهار تحت قيادته الحكيمة.

كما هنأ رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

كما هنأ ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

وأشاد الملك حمد بن عيسى بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البحرين بالمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.

وسأل جلالته المولى جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الخير والتقدم للمملكة العربية السعودية في ظل قيادته الحكيمة.

كما هنأ رئيس الوزراء بمملكة البحرين، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

ونوه بالقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين لمسيرة التقدم والازدهار ودوره الرائد في نهضة واستقرار المملكة العربية السعودية، معرباً عن فخره لما تحقق من إنجازات على صعيد تأكيد وحدة الصف العربي، وتوثيق عرى التضامن الإسلامي في ظل ما تواجهه المنطقة والعالم بأسره من أخطار جسيمة وتحديات، فضلاً عن تعزيز مجالات التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدفاع عن القضايا الإسلامية والعربية المشروعة.

وأكد رئيس الوزراء بمملكة البحرين اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، وبالدعم المتواصل الذي تلقاه البحرين من المملكة العربية السعودية، متمنياً للمملكة المزيد من النهضة والتقدم والنماء، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يسبغ عليه موفور الصحة وطول العمر.

كما هنأ ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحُكم.

ونوه بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البحرين والمملكة العربية السعودية والتكامل الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات، والتنسيق في مختلف القضايا المهمة، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والسعادة وطول العمر، ولشعب المملكة كل التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة.

إلى ذلك، هنأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

كما هنأ نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم. وهنأ عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وعضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وولي عهد رأس الخيمة، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ونائب حاكم الشارقة، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، وولي عهد ونائب حاكم الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ونائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.