مجلة «ماجد» تحتفي بيوم الشرطة العربية

أبوظبي - «الحياة» |

تخصص «مجلة ماجد» التي تصدرها مجموعة «أبوظبي للإعلام» في عدد اليوم موضوعًا عن الشرطة بالتزامن مع يوم الشرطة العربية الذي يصادف في 18 الشهر الجاري.


أما صفحة عام زايد فتحمل عنوان: «الشيخ زايد ورحلة تأسيس شرطة أبوظبي». وتسلط فيها الضوء على مواصفات الشيخ زايد، ومنها «سعة الأفق وامتلاك الإرادة التي مكنته من تحويل الحلم إلى واقع، اذ بدأ في بناء الإنسان والوطن، ثم اهتم بإنشاء المؤسسات التي تخدم الوطن، ومن أهمها أجهزة الشرطة التي توفر الأمن والاستقرار حتى باتت الإمارات واحة أمان للمواطنين والمقيمين». وتنوعت سيناريوات حكايات شخصيات المجلة في هذا العدد ما بين الشرطة وحقوق الإنسان. أما «زكية الذكية» فحرصت على تقديم نصائحها للقراء للتعرف الى حقوقهم الأساسية من دون تمييز بين طفل وآخر بسبب الجنس أو اللون أو الدين.

كما قدمت لهم صفحة تتضمن استبانة ماجد 2018، وعلى القراء تعبئتها وإرسالها عبر البريد وسيدخلون السحب للفوز بهدايا ماجد التذكارية، إضافة إلى نشر بوستر من تصميم محمد شافي بالتعاون مع وزارة الداخلية عبارة عن تدرج الرتب الأمنية الشرطية، وأيضًا دعت المجلة أصدقائها ليشاركوها رسوماتهم من خلال صفحة «ارسم ولون» ليتم نشر هواياتهم على صفحاتها.