كارول سماحة ضيفة «ديو المشاهير» الليلة

بيروت - «الحياة» |

تحييّ النجمة اللبنانية كارول سماحة سهرة برنامج «ديو المشاهير» وتشارك أربعة من المشاهير الغناء ضمن لوحات إستعراضية، كما تستضيف السهرة أيضاً الفنانين: ناجي الأسطا، ألين لحود، فادي حرب ولاتويا.


وافتتح الموسم الجديد من البرنامج الأسبوع الماضي على شاشة «أم تي في»

«بأغنية «ليلتنا من ليالي العمر» للراحل الكبير زكي ناصيف، غناها مشاهير هذا الموسم مجتمعين، ليطل بعدها النجم صابر الرباعي إلى جانب عضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمّين ليقدّما سوياً أغنيتيْ «سيدي منصور» و»برشا». وأثنت اللجنة على أول سياسية تشارك في البرنامج. ثم أطلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إلى جانب ألين برمّانا وقدمتا أغنية «إذا بدّك ياني»، تلتها الفنانة نانسي نصر اللّه مع ليلى عبد اللّطيف وأغنية طروب «يا ستّي»، والوليد الحلّاني مع الرباعي وأغنية «يا عسل»، ونادي أبو شبكة وسيرين وأغنية «بحبّك يا مهذّب». ثم أطلت الممثلة ليليان نمري متنكّرة بشخصية الراحل فيلمون وهبة وقدمت أغنية «سنفريان» إلى جانب الفنان جورج نعمة، وتوقفت اللجنة عند براعتها في الغناء والتقليد في آن. أما الممثل سعد حمدان فغنّى مع صابر الرباعي «عز الحبايب» و»ولا كلمة»، وغنت مقدِّمة البرامج دوللي عيّاش أغنية «لو بص في عيني»، فيما غنى الممثل عباس جعفر إلى جانب نانسي نصر الله أغنية الراحل عبد الحليم حافظ «زي الهوى». أما ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا فأدت مع الرباعي أغنية «أتحدّى العالم» باللّغة الفرنسية، قبل ان يطل وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي مع الفنان جورج نعمة ليغنيا «عَ هدير البوسطة». وكانت الاطلالة ما قبل الأخيرة من نصيب الممثّلة سارة أبي كنعان التي قدمت أغنية للنجمة شاكيرا مع لِيا مخّول وختم الحلقة مُقدّم البرامج طوني بارود الذي أدى أغنية «عالطاير» مع الرباعي فتميز بأدائه كما باطلالته.

ويختلف تصويت المشتركين في هذا الموسم عن المواسم السابقة، اذ سيتم عبر تطبيق LebanoStat مجاناً ويحق لكل شخص التصويت مرّتيْن فقط، مرّة خلال عرض الحلقة ومرّة ثانية خلال الأسبوع . فمن سيكون أوّل مُغادرِي الموسم الثالث من «ديو المشاهير» هذا المساء؟