«شعاع كابيتال» تستحوذ على «أموال الدولية للاستثمار»

|

أعلنت «شعاع كابيتال» عن البدء بخطوات الدمج والتوحيد في أعقاب استكمال صفقة الاستحواذ على شركة «أموال الدولية للاستثمار» (أموال) التي تمت مؤخراً في بورصة الكويت، وبعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لأموال يوم 12 كانون الاول (ديسمبر) 2018 شهد الاجتماع المذكور للجمعية العمومية تعيين مجلس إدارة جديد لشركة «أموال» تضم السادة الأعضاء: بدر الرزيحان، فوّاد طارق خان، خليفة المهيري، أوليفر لي، علي طارق، عادل مصطفى وعبدالله كلداري. ويأتي الاستحواذ على «أموال» انسجاماً مع رؤية «شعاع كابيتال» بتوفير قيمة طويلة الأمد للمساهمين، علاوة على اغتنام آفاق علاقات التعاون والتكامل بين وحدة أسواق رأس المال في «شعاع كابيتال» وشركة «نور كابيتال ماركتس» التابعة لأموال.


وتعد «نور كابيتال ماركتس» التي تتخذ من الكويت مقراً لها الشركة الإقليمية الرائدة في مجال تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الانترنت الرائدة والمتاجرة بالسلع وعقود الفروقات، وتحظى الشركة بإشادة واسعة بفضل جودة خدماتها وأنشطتها التي تعد الأفضل ضمن فئتها. وقال فوّاد طارق خان، الرئيس التنفيذي لشركة «شعاع كابيتال»: «تمثل بدء عملية الدمج والتوحيد هذه تتويجاً لجهودنا في توسيع حضورنا الجغرافي في أقوى أسواق المنطقة وانطلاقاً من إرثنا وتواجدنا التاريخي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تلاه من توسع مستمر وفر لنا وجود مرموق في ست أسواق أخرى، بات بمقدورنا الاستفادة بصورة أفضل من مجموعة متنوعة من الأسواق تعزز قدرتنا على النمو. ونحن متحمسون لإمكانية نقل خبراتنا إلى الكويت وتركيا والأردن ووضعها في خدمة هذه الأسواق، بالإضافة إلى تقديم خدمات ومنتجات «نور كابيتال ماركتس» إلى الأسواق التي نتواجد فيها حالياً. ونؤمن بامتلاكنا مزيجاً فريداً من الخدمات التي من شأنها دعم تحولنا المستمر والاستمرار بمسيرة الربحية المستدامة».

وأضاف فوّاد: «في نهاية المطاف، فإن عملاءنا هم الذين سيستفيدون من قدرتنا على تقديم مجموعة أوسع من الخدمات وتوحيد جهود شعاع وأموال ونور».