صالح جمعة يثير أزمة في الأهلي المصري

جمعة رفض الاعتذار لزميله معلول.( نادي الأهلي)
القاهرة – محمد فتحي |

عاد صانع الألعاب صالح جمعة لإثارة الأزمات في الأهلي، إذ شارك بعنف في كرة مشتركة أثناء التدريبات مع الجناح الأيسر التونسي علي معلول ما أثار غضب الأخير خصوصا أنه لا يزال يتعافى من إصابة طويلة أبعدته شهورا عدة عن الملاعب، وما أشعل الموقف رفض جمعة الاعتذار لمعلول وإصراره على أنه لم يتعمد إيذاءه. وتدخل المدرب المساعد عادل مصطفى لاحتواء خلاف اللاعبين لكنهما غادرا ملعب التدريب من دون أن يتصافحا.


وعاد جمعة إلى صفوف بطل الدوري المصري بعد فسخ عقده مع الفيصلي السعودي، علما أن غادر النادي «الأحمر» قبل موسمين بداعي خلافاته مع الجهاز الفني وعدم انتظامه في التدريبات.

من جهة أخرى، استبعد المدير الفني للزمالك السويسري كريستيان غروس صانع الألعاب أيمن حفني من مواجهة القطن التشادى الأحد المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفديرالية الإفريقية بداعي تجدد الإصابة التي تبعده عن التشكيل الأساسي منذ بداية الموسم، علما أن الفريق «الأبيض» فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة ( 7- صفر).

على صعيد آخر، رفض الاتحاد المصري لكرة القدم «الجبلاية» إلغاء كأس السوبر المحلية بين بطل الدوري الأهلي وبطل الكأس الزمالك، وسيعلن الموعد بعد إعلان اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي «كاف» في 9 كانن الثاني (يناير) المقبل اسم الدولة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي يتنافس عليها مصر وجنوب أفريقيا.