إيمري يرفض الحديث عن مستقبل أوزيل

أوزيل يعيش أسوأ أيامه في أرسنال. ( أ ف ب)
لندن - رويترز |

لم يقدم أوناي إيمري مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الكثير لإنهاء الغموض بشأن استعداده لبيع لاعب الوسط مسعود أوزيل ورفض باستمرار الحديث عن هل يريد الاحتفاظ بصانع اللعب الألماني.


واُستبعد أوزيل، الذي انضم إلى أرسنال من ريال مدريد في 2013 في صفقة قياسية للنادي في ذلك الوقت بلغت 42 مليون جنيه استرليني (53 مليون دولار)، باستمرار من تشكيلة الفريق في آخر شهرين في البداية بسبب إصابة في الظهر ثم بسبب القوة البدنية للمنافسين كما وصف إيمري الأمر.

ولم ينضم اللاعب الذي يمتد عقده مع أرسنال حتى 2021 إلى تشكيلة الفريق في الهزيمة 2- صفر امام توتنهام هوتسبير في دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية باستاد الإمارات، وأبلغ إيمري الصحافيين عند سؤاله عن غياب أوزيل: «إنه قرار فني لأنني أعتقد أن اللاعبين الذين كانوا في التشكيلة هم أفضل اختيارات لهذه المباراة»، وتهرب إيمري من سؤال هل سيفكر في عروض من فرق أخرى لأوزيل في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير).

وأضاف في إشارة لمواجهة أرسنال المقبلة في الدوري: «تركيزي الآن على تحليل هذه المباراة (الهزيمة أمام توتنهام) وأيضا يوم السبت ضد بيرنلي»، وأجاب عند سؤاله بوضوح هل يملك أوزيل البالغ عمره 30 عاما مستقبلا في النادي: «أفكر في مباراة السبت ولا أفكر في أي وضع آخر».