هنا الزاهد وفي مسلسل رمضاني

|

تجسد الفنانة هنا الزاهد دور البطولة النسائية أمام خطيبها الفنان أحمد فهمي في مسلسله الجديد، الذي يعرض في رمضان المقبل، ويكتبه مصطفى صقر وورشته ويخرجه أحمد الجندي وتنتجه شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي. ويسجل العمل التعاون الأول بين الثنائي منذ إعلان خطبتهما، وتأتي هذه الخطوة من قبل شركة «سينرجي» كمفاجأة لجمهور الثنائي الذي تطلع في الفترة الماضية، لعمل يجمعهما.


وبالموازاة، انتهى مصطفى صقر وورشته من كتابة 5 حلقات بعد إجراء التعديلات النهائية عليها، وبدأ المخرج أحمد الجندي في اختيار الفنانين المشاركين في البطولة لإنهاء عملية التعاقدات قبل نهاية العام، فيما يعمل صناع المسلسل على اختيار الاسم النهائي الذي سيعلن عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعود أحمد فهمي إلى الدراما التلفزيونية بعد غيابه العام عن رمضان الماضي، اذ قدم آخر مسلسلاته «ريح المدام» عام 2017، فيما يعرض له حالياً في السينما فيلم الكويسين» ويشارك في بطولته: حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإنتاج «سينرجي فيلمز»، وإخراج أحمد الجندى.

أما هنا الزاهد فشاركت في رمضان الماضي بمسلسلين، الأول: «أيوب» مع مصطفى شعبان وأيتن عامر ومحمد لطفي وإخراج أحمد صالح، والثاني: «سك على اخواتك» مع علي ربيع وسهر الصايغ وكريم عفيفي وصبري فواز، ويعرض لها حالياً فيلم «بني آدم».