ملابس مثيرة وتصرفات غريبة: نجوم يثيرون الجدل في نجوم يثيرون الجدلنجوم يثيرون الجدل

مايا دياب (مجلة لها)
|

يستغل عدد من النجوم مشاركتهم في المناسبات المهمة والمهرجانات السينمائية للفت الأنظار إليهم، وإثارة الجدل أمام عدسات الكاميرا، ليكونوا حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي. بعضهم يلجأ إلى الملابس الفاضحة، وبعضهم الآخر يقوم بتصرفات غير مألوفة في مجتمعنا الشرقي، ما يثير ضجة واسعة بين الجمهور.


«الحياة» تنشر بالتزامن مع مجلة «لها» عينة من قصص نجوم تعمّدوا إثارة الجدل في الفترة الأخيرة خلال المهرجانات الفنية.

نورهان طلعت

بحثت الممثلة المصرية نجلاء بدر عن مزيد من الإثارة والجدل والشهرة، خلال مشاركتها في ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، فأصرّت على تقبيل زوجها على السجادة الحمراء أمام الحضور، ما عرّضها لهجوم حاد من متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تصرفات جريئة

تعرض أحمد الفيشاوي لهجوم عنيف من جمهوره بسبب تصرفاته الجريئة مع زوجته الجديدة في كل المهرجانات التي شارك في حضورها أخيراً.

ففي الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي، قبّل أحمد زوجته بطريقة اعتبرت مثيرة أمام عدسات الكاميرا، وكرر الفعل ذاته أثناء مشاركته في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان جوائز السينما العربية، ما عرّضه لحملة من الانتقادات التي رأت أن تصرفاته تتنافى مع تقاليد مجتمعنا الشرقي.

تهديد بالحبس

ظهرت رانيا يوسف في حفلة ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان جريء، ما جعلها حديث الجميع، واضطرت للاعتذار الى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك».

لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، اذ أصدرت نقابة المهن التمثيلية التي تنتسب رانيا إليها، بياناً يدين إطلالتها الجريئة، كما تقدّم عدد من المحامين ببلاغ الى النائب العام ضدها، لـ»قيامها بفعل علني فاضح، والتحريض على الفسق والفجور، ونشر الرذيلة».

لوك إفريقي

حاول عمرو سعد خطف الأضواء خلال حضوره الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، اذ ظهر للمرة الأولى بشعر طويل، معتمداً «اللوك» الإفريقي، فما كان من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن شنّوا هجوماً عليه، بسبب هذه الإطلالة التي لا تتناسب مع طبيعته الهادئة والبسيطة.

الزعيم والنجمات

تصرفات عفوية وجريئة بدرت من «الزعيم» عادل إمام، خلال ظهوره الأخير في حفلة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، اذ قبّل النجمة اللبنانية مايا دياب بطريقة مثيرة للجدل خلال لقائهما السريع في المهرجان، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر له وهو يُقبّل الإعلامية إنجي علي، بطريقة أثارت الأقاويل.

وعاب كثيرون على «الزعيم» تصرفاته، والتي إن بدت عفوية، لكنها لا تصح أن تصدر عن فنان بحجم عادل إمام.

نظّارات شمسية

حاولت مايا دياب الظهور في حفلة افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي بـ»ـلوك» جديد، اذ ارتدت نظّارات شمسية، مع فستان سهرة أسود اللون، وأثارت إطلالتها هذه جدلاً واسعاً بين الحضور وعرّضتها لحملة من الانتقادات، لأنها في رأيهم لا تليق بهذا الحدث الفني المهم.

بيجامة

أثارت ياسمين رئيس حالة من الجدل خلال مشاركتها في حفلة افتتاح مهرجان الجونة، اذ ظهرت بفستان هندي مكشوف البطن، ما عرّضها لكثير من الانتقادات.

كما أثارت جدلاً كبيراً العام الماضي، خلال ظهورها في العرض الخاص لفيلمها «بلاش تبوسني»، في مهرجان دبي السينمائي، وذلك بسبب ارتدائها بيجامة، وكانت موضة رائجة حينذاك.

زي فرعوني

تتعرض سما المصري دائماً لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقتها المبتذلة في معظم أعمالها، لكن أخيراً وفي حفلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، تعمّدت أن تكون حديث الجميع، فارتدت زياً فرعونياً خاصاً بالملكة كيلوباترا، كما حاولت لفت الأنظار في حفلة ختام هذا المهرجان بارتدائها ملابس مثيرة.