الأهلي المصري يفشل في خطف «خليفة أبوتريكة»

الأهلي يستعد لملاقاة الداخلية في المنافسات المحلية. ( أ ف ب)
القاهرة – محمد فتحي |

قرر مسؤولو نادي إنبي تأجيل انتقال لاعب الوسط حمدي فتحي إلى صفوف بطل الدوري المصري لكرة القدم الأهلي على رغم ضغوط مسؤولي النادي «الأحمر» على مسؤولي إنبي لإتمام الصفقة في الانتقالات الشتوية القادمة لدعم وسط الفريق الذي يعاني منذ اعتزال حسام غالي وانتقال عبدالله السعيد للأهلي السعودي. ويلقب فتحي بخليفة أبوتريكة لمهاراته الفنية الكبيرة.


على صعيد متصل، يدفع الجهاز الفني للأهلي بالجناح الأيسر الدولي التونسي علي معلول في مواجهة الداخلية بالدوري المحلي السبت القادم بعد تعافيه من الإصابة. ورفض المدير الفني الموقت محمد يوسف مشاركة معلول في مباراة جيما الإثيوبي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا خشية تفاقم إصابته.

من جانب آخر، يأمل المدير الفني للزمالك السويسري كريستيان غروس تعافي لاعبي الوسط أيمن حفني ومحمود عبدالعزيز «زيزو» من الإصابة التي أبعدتهما فترة طويلة عن التشكيل الأساسي للاستعانة بهما في المواجهات المحلية والقارية القادمة وقد يظهر أحدهما في مباراة بتروجيت غدا (الجمعة) في انطلاق الدور الثاني بالدوري المصري. وأمطر غروس لاعبيه بعبارات اللوم والتوبيخ بعد الهزيمة المفاجئة أمام القطن التشادي، محذرا المقاعسين بالاستبعاد من اللقاءات القادمة. ويتصدر الزمالك الدوري المصري برصيد 35 نقطة. فيما نفى المتحدث الرسمي للاتحاد المصري أحمد مجاهد إلغاء البطولات المحلية المصرية في حال فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، مؤكدا جاهزية بلاده من حيث البنى التحتية والملاعب والفنادق لاحتضان العرس الكروي القاري.