بيتزي يرفع راية التحدي أمام الجميع في كأس آسيا 2019

الرياض - «الحياة» |

نقل الموقع الرسمي التابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصريحات أدلى بها المدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي خلال معسكر الاعدادي للأخضر المقام حالياً في دولة الامارات العربية قبل ايام قليلة على انطلاقة المحفل الكروي المنتظر.


وأعرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب «الأخضر» عن رضاه التام بالحالة التي وصل إليها اللاعبون، قبل أيام قليلة من انطلاقة بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وقال بيتزي: «ان الجهاز الفني راضٍ تماماً عن مراحل إعداد المنتخب»، لافتاً إلى تحقيق واستكمال الأهداف الخاصة بكل معسكر من المعسكرات الإعدادية، وأضاف: «نحن وصلنا لهذا المعسكر كما كنا نتطلع للوصول إلى هذه المرحلة قبل كأس آسيا 2019».

وعن قائمة المنتخب السعودي قال: «نحن نشاهد ونقيم بشكل أساسي أداء كل لاعب مع ناديه خلال الفترة الأخيرة، ونقوم بدراسة جميع الإمكانيات والاحتمالات التي ممكن أن يقدموها لنا داخل الملعب، وأيضا نضع في الاعتبار عند اختيار اللاعبين في القائمة، ما إذا كانوا شاركوا معنا في معسكرات سابقة، ويعرفون طريقة عملنا كجهاز فني».

وأوضح: «يجب أن نكون على دراية تامة بقدراتهم ونقاط القوة لديهم، والتي نرتكز عليها لخوض كل مباراة مع المنتخب في مثل هذه البطولات».