الصيعري: نحتاج دعم جماهيري كبير خلال كأس آسيا 2019

الصيعري سيخوض أول تجربة قارية. (المنتخب السعودي)
دبي - «الحياة» |

قال مهاجم المنتخب السعودي الأول محمد الصيعري إن «الأخضر» يحتاج إلى دعم جماهيري كبير خلال مشاركته في كأس أمم آسيا 2019، التي تنطلق في الإمارات كانون الثاني (يناير) المقبل.


وأوضح الصيعري في تصريحاته لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم أن «الجمهور السعودي لا يحتاج رسالة من أجل مساندة اللاعبين، ننتظر منهم دعما ومؤازرة خلال منافسات البطولة».

وعن انضمامه إلى صفوف «الأخضر»، عقّب الصيعري قائلا: «أشعر بسعادة كبيرة لتمثيل المنتخب السعودي، سأحاول التمسك بالفرصة خاصة وأنها جاءت في لحظة استثنائية قبل انطلاق منافسات كأس آسيا، وليس لمباريات ودية».

وأضاف: «مثل هذه البطولات تمنح اللاعبين فرصة الظهور بشكل جيد، وأتمنى أن نحظى بمشاركة مميزة على جميع الأصعدة كمنتخب ولاعبين».

وشدد الصيعري على قوة المنافسة في دوري المحترفين هذا الموسم، معتبرا أن «الظهور بمستوى مميز في البطولات المحلية يمنحنا دافعنا لمزيد من التطور خلال الفترة المقبلة مع المنتخب الوطني».

وأشار الصيعري إلى أن مباراة كوريا الجنوبية الودية ستكون خير إعداد للمشاركة في البطولة، مؤكدا أن جميع المنتخبات المشاركة في كأس آسيا قوية، ومشددا على ضرورة أخذ كل مباراة على حدى.