تدهور واضح في نتائج الأهلي مع بابلو جويدي

الأهلي خسر مباراته أمام الوحدة. (رابطة المحترفين)
جدة - «الحياة» |

يتعرض الأهلي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي لسلسلة نتائج سلبية في الأسابيع الأخيرة من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وتلقى الأهلي خسارة جديدة مساء الجمعة أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف في مباراتهما على مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة في إطار الجولة الـ15. وعلى رغم النتائج السلبية للمدرب جويدي مع الأهلي إلا أنه مازال يترأس الجهاز الفني بعد أن جددت الإدارة برئاسة ماجد النفيعي الثقة به.

وما بين الماضي والحاضر حدث تدهور كبير في حصيلة نتائج الأهلي بعد مرور 15 جولة من دوري المحترفين السعودي مع جويدي، إذ فاز الفريق في 7 مباريات فقط، وتعادل 3 مرات، وخسر في 5 مباريات. وسجل لاعبو الفريق 26 هدفاً فقط، واستقبلت الشباك 19 هدفاً، وجمع الراقي 29 نقطة فقط في المركز الخامس. واستعانت إدارة الأهلي بخدمات بابلو جويدي لترؤس الجهاز الفني خلفاً للأوكراني سيرجي ريبروف، الذي حقق نتائج أفضل منه في 15 جولة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر مباراتين فقط. وكان هجوم الفريق أكثر توهجاً والدفاع أكثر صلابة خلال فترة ريبروف، إذ سجل لاعبوه 37 هدفاً واستقبلت الشباك 18 هدفاً فقط وجمع الراقي 31 نقطة في المركز الثاني.