ساري: يجب حل قضية هازارد

هازارد سجل 19 هدفاً في الدوري الانكليزي. (أ ف ب)
انكلترا - رويترز |

حث ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم النادي «على حل المشكلة» المتعلقة بمستقبل ايدن هازارد وسط تكهنات بأن الجناح البلجيكي سيترك ستامفورد بريدج في نهاية الموسم.


وأضاف هازارد، الذي يتبقى له عام ونصف في عقده مع تشيلسي، إنه لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله طويل المدى حتى نهاية الموسم وهو ما لم يتسبب في إيقاف الشائعات المستمرة التي تربطه بالانتقال لريال مدريد، وبسؤاله عما يعتقد أن يقوم به هازارد، قال ساري خلال مؤتمر صحافي: «لا أعرف. تحدثت معه بشأن مركزه في الملعب. لكنني أعتقد أن الوقت قد حان لاتخاذ القرار، أعتقد أننا يجب أن نحل المشكلة. إذا ما أردنا أن نخطط للمستقبل، فإن علينا أن نحل هذه المشكلة».

ويتفاخر هازارد بمساهمته في 19 هدفا في الدوري الانكليزي هذا الموسم، وهو ما يزيد عن أي لاعب آخر وعاد للتسجيل ثانية بهزه الشباك مرتين في انتصار تشيلسي 2-1 على واتفورد في الجولة السابقة.

وبينما يفضل هازارد اللعب في الجناح، استغله ساري في مركز «المهاجم الوهمي» خلال المباريات القليلة الماضية وربما يفعل ذلك ثانية عندما يحل الفريق ضيفا على كريستال بالاس، وفي الوقت الذي يعاني فيه الثنائي الهجومي اوليفييه جيرو والفارو موراتا من صعوبة في هز الشباك بشكل دائم، يتوقع المدرب الإيطالي أن تقع معظم المهمة على عاتق هازارد.