أمير كرارة وأكرم حسني وأمينة خليل الأفضل في استفتاء برنامج منى الشاذلي

أمينة خليل.
القاهرة – «الحياة» |

شهد برنامج «معكم منى الشاذلي» توزيع جوائز الفائزين في استفتاء البرنامج للعام الرابع على التوالي لتكريم المميزين من نجوم الفن والرياضة والمشاهير عن أعمالهم في العام 2018. وشارك في التصويت ٢١٦ ألف شخص ما بين تصويت إلكتروني وميداني نفذه طلاب كلية الإعلام في القاهرة، وتوج الفنان أمير كرارة بجائزة أفضل ممثل، فيما فازت النجمة أمينة خليل بأفضل ممثلة، وحقق أكرم حسني جائزة أفضل ممثل كوميدي.


كما حاز فيلم «البدلة» جائزة أفضل فيلم متفوقاً على كل الأفلام التي عرضت في 2018 بفارق كبير من الأصوات، بينما حصد سيد رجب جائزة أفضل دور استثنائي عن دوره في مسلسلي «نسر الصعيد» و»أبو العروسة»، فيما فازت النجمة الشابة حنان مطاوع بجائزة أفضل دور استثنائي سيدات.

وتقاسم النجمان عمرو دياب وتامر حسني جائزة أفضل ألبوم غنائي بعد منافسة شرسة بينهما لم ينجح أي منهما في حسمها لصالحه، وفازت أغنية «أغلى من الياقوت» للنجم أحمد مكي بجائزة أفضل أغنية، فيما حقق مصطفى حجاج جائزة أفضل أغنية شعبية عن أغنيته «خطوة»، وحصد كاتب السيناريو عمرو محمود ياسين جائزة أفضل نص درامي عن الجزء الثاني من مسلسله «نصيبي وقسمتك».

وغرد لاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح منفرداً في جائزة أفضل لاعب، بينما حصدت لاعبة الإسكواش نور الشربيني جائزة أفضل شخصية رياضية.

وحصد كتاب «شآبيب» للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق جائزة أفضل كتاب، بينما فازت صورة «لمة رمضان» للمصور محمود بكار بجائزة أفضل صورة، وحصد فيديو فني التكييف الذي أنقذ طفلاً من الموت جائزة أفضل فيديو.