«الأخضر» ينهي مرحلة الإعداد بـ «تعادل سلبي»

دبي - «الحياة» |

تعادل المنتخب السعودي من دون أهداف مع المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة الودية التي جرت على ملعب نادي بني ياس بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار التحضير لمباريات كأس آسيا 2019.


ودخل المدير الفني للمنتخب المباراة بتشكيل مكون من محمد العويس، محمد البريك، محمد آل فتيل، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، حسين المقهوي، عبد العزيز البيشي، سالم الدوسري، هتان باهبري، وفهد المولد.وكان على مقاعد البدلاء كل من وليد عبد الله، محمد اليامي، عبد الإله العمري، حمدان الشمري، إبراهيم غالب، عبد الله الخيبري، يحيى الشهري، أيمن الخليف، عبد الرحمن غريب، ومحمد الصيعري.

وشهد الشوط الأول من المباراة عدداً من المحاولات على المرمى الكوري لكن من دون أن تهتز الشباك، كما شهد الشوط سيطرة للأخضر.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة دفع المدرب بيتزي باللاعب محمد الصيعري، الذي شارك للمرة الأولى مع الأخضر بديلاً لفهد المولد.

ودفع المدرب بيتزي باللاعب عبد الرحمن غريب بدلاً من هتان باهبري، وكان ذلك عند الدقيقة 67.

وأهدر المنتخب الكوري ركلة جزاء في الدقيقة 82 من اللقاء.

وبدأ الأخضر المرحلة الرابعة والأخيرة من التحضيرات لبطولة كأس آسيا، التي ستقام في كانون الثاني (يناير) 2019 من خلال معسكر في أبوظبي، رفع فيه المدرب خوان أنطونيو بيتزي نسق التحضير للبطولة.

وكانت قرعة البطولة أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة رفقة قطر ولبنان وكوريا الشمالية، على أن تكون البداية يوم 8 يناير أمام كوريا الشمالية على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب.