فيصل بن نواف: صدورنا وأبوابنا مفتوحة لكل اقتراح يخدم الجوف وأهلها

حفل أهالي الجوف لاستقبال الأمير فيصل بن نواف وتوديع الأمير بدر بن سلطان. (واس)
سكاكا – «الحياة» |

أكد أمير منطقة الجوف فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أنه سيبذل كل ما في وسعه لخدمة المنطقة وأهلها وسيعمل لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وطموحات أهالي المنطقة.


وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب وصوله منطقة الجوف اليوم (الأربعاء): «يشرفني أن أنقل لأهالي منطقة الجوف تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتأكيدهما على تلمس احتياجات المنطقة ومحافظاتها ومراكزها وقراها والعمل على إنجاز مصالح المواطنين في هذا الجزء الغالي من وطننا العزيز».

وأعرب باسمه ونيابة عن أهالي الجوف عن شكره للأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، على جهوده الملموسة في المنطقة، متمنيًا له التوفيق. وأيضاً أعرب عن شكره لأهالي منطقة الجوف على ما لقيه من «حفاوة واستقبال ليست بمستغربه من أهالي جوف التاريخ والحضارة الكرام».

وقال أمير الجوف: «إن صدورنا وأبوابنا مفتوحة لكل من يرى في نفسه اقتراحاً يخدم المنطقة وأهلها للعمل سوياً على رفعتها ورفعة هذا الوطن المعطاء، ونسعى من خلال تلك الجهود لتحقيق الرؤية المباركة 2030 التي يقودها الأمير محمد بن سلمان».

ودعا الله عز وجل أن يكون عند حسن ظن القيادة، وأن يحفظ للمملكة قيادتها وأن يديم عليها أمنها وأن يعينه على تحقيق آمال وتطلعات أهالي المنطقة.

وكان الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز حضر برفقة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، الحفل الذي أقامه أهالي المنطقة مساء أول من أمس (الأربعاء)، توديعاً لنائب أمير مكة المكرمة، وترحيباً بمقدم أمير الجوف.

بدوره، قال نائب أمير الجوف عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، في كلمة ألقاها: «في هذا المساء الذي يجتمع فيه أهالي المنطقة للقاءكما، وليبادلوكما مشاعر الحب والتقدير، فباسمي ونيابة عن أهالي الجوف كافة؛ نتشرف بتقديم التهنئة للأمير بدر بن سلطان على الثقة الملكية الكريمة بتعيينكم نائباً لأمير منطقة مكة المكرمة، وهي أقدس بقعة على وجه الأرض شرفكم للعمل بها قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز».

وأضاف: «عملتم منذ لحظة تعيينكم أميراً للجوف على تلبية التطلعات وتحقيق الطموحات لأهالي المنطقة، إذ بدأت جهودكم قبل أن تطأ أقدامكم أرض الجوف، وتشرفت في العمل تحت إدارتكم، فكنت خير مدرسة للعمل الدؤوب الصادق، وخلال فترة وجيزة أنغرس حبكم في نفوس أهالي المنطقة، ودخلتم في قلوبهم قبل أن تدخلوا بيوتهم، لما لمسه الجميع من سموك من حرص وجهود كبيرة لنهضة وتنمية المنطقة بكل إخلاص وتفان لتحقيق تطلعات كل فرد منهم وفق توجيهات خادم الحرمين وولي العهد، وما حضوركم هذه الليلة ولقاء الأهالي إلا تأكيداً للحب المتبادل بينكم وبين أهالي الجوف الكرام».

وقال نائب أمير الجوف: «لا يفوتني بهذه المناسبة ونحن نودع الأمير بدر بن سلطان إلا أن أقدم التهنئة باسمي ونيابة عن أهالي الجوف للأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميراً للمنطقة، مرحبين بمقدمكم الكريم بين أهلكم في هذا الجزء الغالي على قلوبنا من وطننا الحبيب، لخدمة المنطقة وأهلها، وما حضوركم في هذه الليلة وبعد أن أديتم القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين إلا حباً وكرامة في أهل المنطقة وعزمكم لمواصلة نهضة المنطقة ونموها في جميع المجالات، مؤكدين لكم في الوقت ذاته أننا سنكون خير سند لكم بعد الله لمواصلة التنمية والبناء في جميع المجالات».

من جانبه، رحب الأمير بدر بن سلطان، بالجميع مقدماً التهنئة للأمير فيصل بن نواف، بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميراً للجوف، داعياً له بالتوفيق لخدمة هذه المنطقة. وأعرب عن شكره لأهالي المنطقة لما لمسه منهم من «مشاعر صادقة وحب العمل الدؤوب لخدمة الدين والوطن والقيادة»، لافتاً إلى أنه «في خدمة هذه البلاد أينما رأت القيادة ذلك«، منوهاً بجهود نائب أمير المنطقة وإخلاصه في خدمة المنطقة وأهلها.

من جهته، شكر الدكتور عبدالواحد الحميد نيابة الأهالي، الأمير بدر بن سلطان على جهوده في المنطقة عندما كان أميراً لها، منوهاً بما قدمه من إنجازات خلال فترته في المنطقة، متمنياً له التوفيق والسداد، ورحب باسم أهالي المنطقة بالأمير فيصل بن نواف، مهنئاً إياه بالثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة، لافتاً إلى أن آمال أهالي المنطقة متطلعة بعد الله على جهوده لتحقيقها وفق الدعم غير المحدود الذي توليه حكومتنا لقطاعات الدولة كافة.