سيلفا: آمالنا معلقة بالفوز على ليفربول

السيتي يتأخر بسبع نقاط عن ليفربول. ( رويترز)
انكلترا - رويترز |

قال وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا لاعب إنه سيكون من الصعب على فريقه تشديد الخناق على ليفربول إذا لم يخرج منتصرا من مواجهتهما في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.


ويستضيف سيتي صاحب المركز الثالث منافسه ليفربول على ملعب الاتحاد. ويتصدر الفريق الزائر الدوري برصيد 54 نقطة من 20 مباراة متفوقا بسبع نقاط على فريق المدرب بيب غوارديولا الذي يتأخر بنقطة وراء توتنهام صاحب المركز الثاني.

وأبلغ برناردو سيلفا الصحافيين قائلاً: «نعلم أن الضغط أكبر علينا لأننا إذا لم نفز فانه سيكون من الصعب تشديد الخناق على المتصدر ليفربول»، وتابع سيلفا: «يتعين الفوز بكل مباراة من أجل اللحاق بهم وتضييق الفارق وهو ما سنحاول القيام به في المباراة المقبلة، نعلم أننا نتأخر بسبع نقاط عنهم وإذا فزنا سيتقلص الفارق إلى أربع نقاط. الأمر يختلف بين سبع وأربع نقاط. سنحاول الضغط عليهم».

وأضاف سيلفا قبل أن يشيد بباقي خطوط ليفربول: «حافظوا على نظافة شباكهم في مباريات كثيرة. يملكون دفاعا مثيرا للاعجاب، وثلاثي الهجوم في حالة رائعة. لا يكل ولا يمل. لاعبو الوسط يبذلون جهدا كبيرا ويضغطون كثيرا. يقدمون عروضا رائعة هذا الموسم في الدوري الممتاز ودوري الأبطال».

ولم يخسر فريق ليفربول هذا الموسم في الدوري حتى الآن ويملك أقوى خط دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى ثماني مرات.