جي ايه سي GS8 سيارة العام في المملكة عن فئة السيارات الـ SUV العائلية متوسطة الحجم

|

واصلت سيارة جي ايه سي GS8 تقديم نفسها بشكل ملفت في السوق السعودي على الرغم من حضورها إلى المملكة في النصف الثاني من العام الحالي عن طريق وكيلها الرسمي الجميح للسيارات، الاسم الرائد في قطاع السيارات بالسوق السعودي لأكثر من 50 عاما. فبعد الاصداء الرائعة التي صاحبت إعلان دخول سيارات جي ايه سي موتور للمملكة، حققت سيارة جي ايه سي GS8 جائزة ميديا كار السنوية المتخصصة في قطاع السيارات عن فئة السيارات الـ SUV العائلية متوسطة الحجم متعددة الاستخدام لعام 2018.


وحسب معايير التقييم حصلت سيارة جي ايه سي GS8 على الجائزة نظير جودتها وتوفر أفضل وأعلى المواصفات التكنولوجية ومواصفات السلامة بها، بالإضافة الى مستوى الراحة داخل المقصورة مقارنة بالسيارات الأخرى المنافسة لها من نفس الفئة. واعتبر الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات بأن فوز سيارة جي ايه سي GS8 بالجائزة ونجاحها في منافسة سيارات لها فترة طويلة في السوق السعودي؛ يعكس نظرة شركة الجميح للسيارات التي حرصت على الحصول على وكالة شركة جوانزو اوتوموبيل الصينية (جي ايه سي موتور) في المملكة بعد أن استطاعت هذه الشركة أن تحدث نقلة نوعية في مستوى السيارات الصينية، مما ساهم بشكل كبير في انتشار سياراتها وفوزها بالعديد من الجوائز العالمية الرفيعة.

واضاف الشيخ وليد الجميح قائلا: «تأتي جائزة ميديا كار السنوية المتخصصة في قطاع السيارات عن فئة السيارات العائلية متوسطة الحجم متعددة الاستخدام (SUV) لعام 2018م، التي حصلت عليها سيارة جي ايه سي GS8 خلال معرض جدة الدولي للسيارات، امتدادا لتميز هذه السيارة ونجاحها في لفت الانظار وكسب المزيد من ثقة العملاء حول العالم، ولقد لاحظنا خلال المعرض إقبال الزوار على مشاهدة السيارة».