فلاح الجربا بطلاً لنجم السعودية للدرفت 2018

|

بعد جولة مثيرة وحماسية بالغة، حقق بطل سباقات الدرفت الكابتن فلاح الجربا لقب بطولة نجم السعودية للدرفت، والتي اقيمت منافساتها مؤخراً في مدينة جدة بحضور عدد كبير من الجماهير المحبة لرياضة السيارات في المملكة.


والبطولة أقيمت على مضمار المعرض السعودي الدولي للسيارات بجدة، تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شركة نيسان، زيوت بترومين، إذاعة مكس أف أم و«إنترو» وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة ومكتشف المواهب السعودية الكابتن عبدالله باخشب.

وكان الختام «مسكاً» كما يقال، قمة في الإثارة والحماس، والحضور الجماهيري الكبير أشعل المنصات بالتشجع مما قد ساهم برفع وتيرة المنافسة بين السائقين أبطال الجولات الأربع لبطولة نجم السعوديه للدرفت في الجولة الختامية.

لقد بدأت البطولة بأربع جولات تأهيلية في مناطق المملكة المختلفة حيث انطلقت من منطقة الإحساء مروراً بمدينة الخبر الى الرياض ومنها الى الساحل الغربي بمدينة جدة حيث كانت الجولتين الرابعة والختامية.

ففي الجولة الرابعة شارك من مدينة جدة أبطالها المشهورون الذين ابدعوا في اظهار موهبتهم المعروفة عنهم، حيث حقق السائق زكريا السلوان المركز الثاني متقدماً على السائق سمير العدوان والذي حل في المركز الثالث، وحسم المبدع نادر ادريس منافسات هذه الجولة عندما قدم استعراضاً رائعاً لم يستطع الجمهور إلا التشجيع والتصفيق له على ادائه الممتع.