دي إتش إل شريك لوجستي لبطولة فورمولا إي في الدرعية

|

تواجدت شركة دي إتش إل إكسبريس كشريك لوجستي ضمن فعاليات الجولة الأولى من سباق فورمولا إي للسيارات الكهربائية المعروفة باسم «ABB FIA Formula E»، والتي أقيمت للمرة الأولى خلال الفترة 13 – 15 ديسمبر في منطقة الشرق الأوسط بالدرعية في عاصمة المملكة العربية السعودية- الرياض، حيث انطلقت فعاليات الجولة الأولى من الموسم الخامس بمشاركة 11 فريقاً يشكلون 22 سائقاً محترفاً يقودون سيارات الجيل الثاني الكهربائية.


وفي تعليق المدير العام لشركة دي اتش ال اكسبريس بالمملكة العربية السعودية فيصل الحجامي قال: «يسعدنا كثيراً تواجد دي إتش إل كشريك لوجستي في بطولة فورمولا إي التي تقام في شوارع مدن مثل نيويورك وهونج كونج وباريس، وها هي الآن انتقلت إلى قرية الدرعية بالمملكة العربية السعودية في إطار رؤية 2030 التي تسعى لجذب الفعاليات العالمية الشبابية إلى المملكة العربية السعودية».

وأضاف الحجامي: «نحن فخورون بمشاركتنا في هذه البطولة التي تقتصر على السيارات الكهربائية بما يتفق مع توجهاتنا لحماية البيئة، حيث ان هذا النوع من السيارات يسهم في تعزيز البيئة ويحد من مخاطر تلوث الهواء. إضافة إلى ذلك، تمثل هذه البطولة فرصة للشباب السعودي للتعرف عن قرب على بطولات الفورمولا وستحفزهم للمشاركة بها ورفع اسم المملكة في المحافل الدولية».