الزمالك ينشد القمة والثأر من الاتحاد

الزمالك يقف على صدارة الترتيب بـ38 نقطة. (نادي الزمالك)
القاهرة - محمد فتحي |

يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري اليوم (السبت) في المرحلة الـ19بالدورى المصري لكرة القدم، ويسعى الفريق «الأبيض» إلى الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد إذ أن النقاط الثلاث تضمن له البقاء على قمة المسابقة التي يحتلها برصيد 38 نقطة ، إضافة إلى الثأر من «زعيم الثغر» الذي أقصاه من كأس زايد للأندية العربية. ويمر الزمالك بمرحلة استقرار مع المدير الفني السويسري كريستيان غروس وحقق ثمانية انتصارات متتالية في الدوري المحلي وتأمل جماهيره استعادة درع المسابقة الغائب عن «القلعة البيضاء» منذ أعوام عدة.


بدوره، يأمل المدير الفني للاتحاد حلمي طولان في تأكيد تفوقه على الزمالك بتحقيق فوز جديد، علما أن فريقه يحتاج إلى الفوز لتحسين موقعه إذ يأتي في المركز الـ11 برصيد 20 نقطة.

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة في البطولة ذاتها، فاز الإسماعيلي على المقاولون العرب( 2-1) ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 26 نقطة في المركز الرابع، كما فاز الجونة على المصري البورسعيدي ( 2- صفر) في المرحلة الـ 18 بالدوري المحلي، ورفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ 11 بفارق الأهداف عن الداخلية، فيما توقف رصيد المصري عند 18 نقطة في المركز الـ 13. على صعيد آخر، تجاهل الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) دعوة أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أغيري لحضور احتفالية توزيع جوائز الأفضل لعام 2018 بالعاصمة السنغالية داكار الثلثاء القادم.